إنييستا يطلق تحدى لمواصلة التدريب من المنزل خلال الحجر الصحى.. فيديو

الجمعة، 01 مايو 2020 03:34 م
إنييستا يطلق تحدى لمواصلة التدريب من المنزل خلال الحجر الصحى.. فيديو انيستا فى منزله
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الإسباني أندرياس إنييستا، لاعب برشلونة السابق ونادي فيسل كوبى اليابانى حاليًا، فيديو على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، وهو يقوم باستعراض الكرة داخل منزله ويعلن عن بعض التحديات الكروية للتدريب فى المنزل، وعلق قائلا: "خلال هذه الأيام من الحجر الصحى قمنا بإعداد بعض التحديات حتى يتمكن الفتيان والفتيات من مواصلة التدريب من المنزل! اكتشفهم وشارك فى المنزل".

ومنذ أيام، حلت ذكرى رحيل الرسام انيستا عن فريقه برشلونة ، حيث لعب انيستا مع فريق برشلونة خلال الفترة بين عاميّ 2002 و2018، قبل أن ينضم إلى فيسيل كوبي مقابل 10 ملايين يورو.

انيستا فى منزله
انيستا فى منزله

 

وبدأ إنييستا مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة فى موسم 2004-2005، ورغم المشاركة فى 37 مباراة من أصل 38 بالدوري الإسباني، إلا أنه شارك كبديل فى 25 مباراة منها.

 

وحقق إنييستا 32 لقباً بقميص الفريق الكتالونى، منها 9 ألقاب للدوري الإسباني، و4 لدوري أبطال أوروبا، و6 لكأس الملك، و7 للسوبر المحلي، و3 للسوبر الأوروبى ومثلها لكأس العالم للأندية.

 

وعلى جانب آخر، افتتح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، سجله التهديفى المميز بقميص الفريق الكتالونى فى مثل هذا اليوم من عام 2005، لتكون ضربة البداية لمسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات الاستثنائية فى عالم كرة القدم.

 

وسجل ميسى هدفه الأول مع برشلونة بعد تمريرة رائعة من الساحر البرازيلى رونالدينيو فى شباك فريق ألباسيتى على ملعب "كامب نو"، بالمباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بهدفين دون رد، يوم 1 مايو عام 2005.

 

وكان ميسى الذى ارتدى آنذاك القميص رقم 30 قد دخل المباراة كبديل للنجم الكاميرونى صامويل إيتو فى الدقيقة 86 وسجل هدفاً من تمريرة رونالدينيو بعد 3 دقائق ألغى بداعى التسلل، ولكن سرعان ما تكررت الهجمة وسجل من ذات الوضعية ونفس الممرر أيضاً، ليحتفل وهو على أكتاف الساحر البرازيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة