"الحظر جننه".. سائح بريطانى يدفع زوجته التايلاندية من الطابق السابع.. فيديو

الجمعة، 01 مايو 2020 05:00 ص
"الحظر جننه".. سائح بريطانى يدفع زوجته التايلاندية من الطابق السابع.. فيديو الشرطة تتحدث مع المتهم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت أيام الحظر الطويلة في ارتكاب مواطن بريطاني فعلا متهورا مع زوجته، حيث قام سائح بريطاني بدفع زوجته التايلاندية من شرفة منزل في الطابق السابع في مدينة رايونغ بـتايلاند، أثناء جدالهما حول عدم قدرته العودة إلى بريطانيا بسبب إلغاء الرحلات جراء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، كما تم إنقاذ الزوجة التي أصيبت بكسور فقط جراء الدفعة التي أقدم عليها زوجها.

وتم القبض على السائح البريطاني الذي يدعى ديف ميتشيل ويبلغ من العمر 46 عاما، بعد أن زعم ​​أنه رمي زوجته التايلاندية من الشرفة بعد أن تفاقم الخلاف بينهما بسبب إغلاق الفيروس التاجي، حيث اسقط شريكه وتدعى سوكاندا وتبلغ من العمر 56 سنة، والقاها من الطابق السابع من مجمع الشقق في رايونغ، شرق تايلاند.

الشرطة تتحدث مع المتهم
الشرطة تتحدث مع المتهم

 

ووفق صحيفة الديلي ميل البريطانية، وصل المسعفون وعالجوا المرأة المصابة في مكان الحادث. وبحسب ما ورد، أخبرت الشرطة أن زوجها الإنجليزي ألقى بها على الشرفة بينما كانوا يتجادلون، وسقطت Sukanda فقط بين مستوى واحد ومستويين، ولحسن الحظ هبطت على سطح بارز من مبنى مقابل، مما أنقذ حياتها.

الاسعاف يحمل المصابة
الاسعاف يحمل المصابة

 

البريطانى يقف فى البلكونة
البريطانى يقف فى البلكونة

 

وكانت المرأة المنكوبة لا تزال واعية وهرعت إلى المستشفى على شد للعلاج من إصاباتها، ثم أمضى الضباط أكثر من ساعتين وهم يحاولون التحدث مع السائح البريطاني الذي ظهر لهم وهو عاري الصدر والوشم على جسمه، وكان يتحصن داخل الشقة المطلة على البحر، وتم تصوير ميتشل وهو جالس على الشرفة البيضاء ويداه مربوطتان معًا.

 

وفي النهاية ساعد الجيران الشرطة في شق طريقها إلى الغرفة وتم اعتقال الرجل.

 

وقالت الشرطة ان الزوجة المصابة تبقى فى المستشفى بعد اصابتها بكسر فى القدم والذراع، وأخبر البريطاني الضباط أنه تم التشديد عليه لأنه تم إلغاء رحلات العودة إلى المملكة المتحدة ولم يتمكن من العودة بسبب COVID-19.

ويزعم أنه كان مضطربًا بسبب اضطراره للبقاء في الشقة طوال الوقت - امتثالًا لحظر السفر الصارم الذي فرضته تايلاند ، وحظر التجول من ىالساعة 10 مساءً وإغلاق الحانات - لذلك بدأ يتجادل مع سوكاندا.

وقال الرائد بالشرطة نارونجساك ترايرات، نائب حاكم مركز شرطة منطقة بان تشانج ، إن الضباط ينتظرون الآن مقابلة الزوجة، والواقعة من البداية تم إجراء مكالمة الطوارئ تفيد بأن أجنبًيا يتشاجر مع زوجته التايلاندية.

وقالوا إن الزوجة سقطت من الشقة في الطابق السابع وأصيبت بجروح بالغة بينما كان الأجنبي على الشرفة ويعاني من الجنون، وقال قائد الشرطة إنهم وجدوا جيرانًا في مجمع الشقق للتواصل مع البريطاني وبعد ساعتين بدأ في الاسترخاء.

وأضاف الرائد في الشرطة نارونجساك: "قال الرجل الإنجليزي إنه بدأ يتجادل مع زوجته لأنه شدد على أنه كان مغلقًا ولا يمكنه العودة إلى البلاد بسبب الوباء، واحتجز ضباط الشرطة المشتبه به في مركز شرطة بان تشانج وانتظروه لتهدئة نفسه قبل التحقيق وجمع الأدلة لمزيد من الإجراءات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة