المحافظون ينعون شهداء حادث بئر العبد: الأعمال الإجرامية لن تنال من عزيمة الدولة

الجمعة، 01 مايو 2020 12:26 ص
المحافظون ينعون شهداء حادث بئر العبد: الأعمال الإجرامية لن تنال من عزيمة الدولة الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
المحافظات - عادل ضرة – محمد سليمان - هانى فتحى - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا مساء الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد فى شمال سيناء، معرباً عن خالص تعازيه لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمن وأمان الوطن والمواطن، سائلا أن يتغمدهم الله برحمته الواسعة، وأن يلهم ذويهم نعمة الصبر والسلوان، وأن يمن بعاجل شفائه على المصابين.

ووصف محافظ بنى سويف الحادث الإرهابى بالخسيس والغاشم، مؤكدا أن تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية المقيتة لن تنال من عزيمة الدولة شعبا وقيادة سياسية وقوات مسلحة وشرطة باسلة فى القضاء على الإرهاب الذى لا دين له ولا وطن، ولا هدف له سوى الخراب والدمار، مشددا على أن الجميع لديه الثقة الراسخة على قدرة أبنائنا البواسل فى اقتلاع الإرهاب الأسود من جذوره.

وأشاد محافظ بنى سويف ببسالة رجال قواتنا المسلحة ضد أى خطر قد يهدد أمن الوطن واستقراره، ومؤكدا على أن المصريين جميعهم يقدرون تضحيات أبنائنا من القوات المسلحة وأن تضحياتهم لن تذهب سدى، وأنه إذا استشهد بطل فخلفه أبطال يحملون الراية من بعده حتى الانتصار لا محالة بمشيئة الله تعالى، مؤكدا أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد خلف قيادتها السياسية وجيشها القوى والشرطة الباسلة فى مواجهة تلك النبتة البغيضة، واستكمال مسيرة التنمية.

وتقدم الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بالإنابة عن جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وجميع مواطنى الغربية بخالص العزاء لأسر شهداء حادث بئر العبد بالعريش والذين استشهدوا مساء الخميس إثر انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و 8جنود.

وأكد محافظ الغربية، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب المصرى العظيم إلا ترابطا ووحدة وإصرارًا على الوقوف خلف قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المصرية فى دحر الإرهاب الأسود حفاظًا على أمن الوطن واستقراره .

وأضاف، ستظل دماء الشهداء الذكية تجسد ملاحم البطولة والفداء مع من سبقوهم من الشهداء، وستظل بطولاتهم حاضرة فى القلوب والأذهان، داعيا المولى القدير أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كما نعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب الوطنى من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا جرا الحادث الإرهابى الغاشم جنوب مدينة بئر العبد والذى نتج عنه إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأضاف المحافظ أن التاريخ سوف يذكر بحروف من نور شهدائنا العظماء على مر العصور والاجيال بكل الفخر والاعتزاز بعد ان سطروا بدمائهم أروع ملاحم البطوله والفداء من أجل وطنهم .

كما نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا، اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، واستهداف أبناء مصر من رجال القوات المسلحة، متوجهاً بالدعاء إلى الله العلى القدير أن يتغمد الشهداء برحمته وسرعة الشفاء للمصابين.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن العمل الإرهابى الخسيس لن يثنى مصر عن استمرار خطواتها نحو التنمية والاستقرار، ولن تقف أمام تلك الأعمال الإرهابية المنافية لأى عقيدة ودين وتنتهك الحرمات وتسفك الدماء.

كما أدان الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، الحادث الإرهابى، وأعرب فى بيان له عن خالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مشيرًا إلى أن مثل هذه العمليات بما تحمله من غدر وخسه لن تثنى شعب مصر العظيم عن مواصله مسيرته نحو المستقبل، ومؤكدا على دور القوات المسلحة فى استمرار العمليات القتالية ضد العناصر الإرهابية.

كما نعى الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، باسمه وباسم نواب رئيس الجامعة، واعضاء مجلس الجامعة، وجموع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، شهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة  الذين استشهدوا في حادث تفجير أحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود لقوا ربهم دفاعا عن تراب الوطن ضد الإرهاب الغادر .

وأكد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب المصري العظيم إلا ترابطا ووحدة وإصرارًا على دحر فلول الارهاب وتطهير الوطن من العناصر الإرهابية للحفاظ على امان الوطن واستقراره 

وأشار إلى أن الجميع يقف وراء رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الشجاعة فيما يقدمونه من تضحيات والسهر على أمن الوطن ومواطنيه.

كما نعي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، شهداء الوطن الذين انضموا إلى صفوف الشهداء الذين يضحون بارواحهم ودمائهم دفاعا عن أرواحنا وأرضنا وعزة الوطن.

وأكد محافظ الدقهلية أن جموع شعب مصر العظيم تقدر تضحيات أبطال القوات المسلحة على مر التاريخ الذين يكتبون أسماءهم بحروف من نور في سجل تاريخ أمتنا.

ووجه محافظ الدقهلية تحية تقدير وعرفان بالاصالة عن نفسه وبالانابة عن الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعن شعب الدقهلية إلى الشهداء الأبرار في ربوع مصر وإلى أسرهم داعيا المولى عز وجل أن يجمعهم بالشهداء في الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن ينعم المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

كما وجه محافظ الدقهلية التحية للقوات المسلحة المصرية التي تضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء والدفاع عن الوطن من المؤامرات في الداخل والخارج والتصدي لأعداء الوطن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة