أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يقطع طريق الأهلى والزمالك ويقترب من تجديد عقد الناهيرى

الجمعة، 01 مايو 2020 07:57 م
الوداد يقطع طريق الأهلى والزمالك ويقترب من تجديد عقد الناهيرى محمد الناهيرى لاعب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن توصل نادى الوداد، لإتفاق مع نجمه اللاعب محمد الناهيرى، من أجل تجديد عقده مع النادى، لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى فى نهاية الموسم الجارى، وهو اللاعب الذى ارتبط اسمه بعملاقي الكرة المصرية الزمالك والأهلى، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب خاصة على مستوى دورى أبطال أفريقيا.

ذكر موقع " le360" المغربى، أن إدارة الوداد اقتربت من  تحصين عقد نجمه محمد الناهيري، وتوصلت معه لاتفاق نهائي يقضي بتجديد عقده  لثلاث مواسم جديدة.

أضاف التقرير أن مسئولى النادى المغربى، سارعوا فى المفاوضات مع اللاعب، فى ظل اهتمام عديد الأندية العربية الكبيرة، التى تسعى فى الحصول على خدماته، خاصة من مصر والسعودية.

جدير بالذكر أن الوداد المغربى، كان من المقرر أن يواجه نظيره فريق الأهلى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بينما يتقابل الزمالك مع الرجاء المغربى، خلال شهر مايو الحالى، لكن قرر الاتحاد الإفريقى، قرر تأجيلها إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع المنافسات المحلية والقارية، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة