بعدإغلاق أبواب "والت ديزنى" بسبب كورونا.. ماذا يحدث داخل أشهر مدينة ملاهى فى العالم؟ ميلاد حمار وحشى جديد والتبرع بفائض الطعام.. إضاءة قلعة سندريلا باللون الأزرق تكريماً للأطباء.. والاهتمام بالزهور

الجمعة، 01 مايو 2020 02:58 م
بعدإغلاق أبواب "والت ديزنى" بسبب كورونا.. ماذا يحدث داخل أشهر مدينة ملاهى فى العالم؟ ميلاد حمار وحشى جديد والتبرع بفائض الطعام.. إضاءة قلعة سندريلا باللون الأزرق تكريماً للأطباء.. والاهتمام بالزهور ديزنى لاند-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت مدينة والت ديزنى أبوابها أمام جمهورها من أطفال وشباب وكبار السن، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، لمنع التجمع، وذلك ضمن اتباع طرق الوقاية من الفيروس، ولكن لا يعنى إغلاق الأبواب أن "والت ديزنى" هادئة من الداخل، وهذا ما كشفه تقرير منشور بموقع "insider"، عن كواليس المدينة الشهيرة منذ إغلاق أبوابها بسبب انتشار كورونا.

داخل والت ديزنى
داخل والت ديزنى

رفع العلم الأمريكى تقديراً للمحاربين

يواصل فريق الأمن المتبقي داخل مدينة والت ديزنى رفع العلم الأمريكي في ساحة المدينة تقديراً للمحاربين القدامى وأعضاء الخدمة العسكرية.

ديزنى لاند
ديزنى لاند

إضاءة قلعة سندريلا باللون الأزرق

أضيئت قلعة سندريلا في 7 أبريل 2020، باللون الأزرق تكريما ليوم الصحة العالمي، وتكريماً أيضاً للعاملين بالمجال الطبى، خاصة خلال هذه الفترة من محاربة فيروس كورونا المستجد.

صورة أخرى داخل والت ديزنى
صورة أخرى داخل والت ديزنى

كما تم إضاءة قلعة القصص السحرية Enchanted Storybook Castle ، في منتجع شنغهاي ديزني ، بكلمات "شكرًا لك" بلغات مختلفة، بينما في ديزني لاند باريس تم ترتيب زهور .

وعبر أعضاء فريق الحراسة عن شكرهم لـ "أبطال الصحة" حول العالم في جميع أنحاء ديزني لاند في كاليفورنيا، من خلال رفع لافتات مدون عليها عبارة "شكراً لك".

قلعة القصص السحرية
قلعة 

استمرار إضاءة نافذة شقة والت ديزني

وكما استمر إضاءة نافذة شقة والت ديزني، التي تطل على ساحة المدينة في ديزني لاند، في التوهج ، كما هو الحال منذ عقود، وفقًا لـ FindingMickey ، حيث يمثل الضوء روح والت ديزني،  و أن روحه مازالت موجودة في الحديقة.

شقة والت ديزنى
شقة والت ديزنى

ولادة حيوانات جديدة

انضم حمار صغير، أطلق عليه أسم" آشا "، إلى القطيع في مملكة حيوانات ديزني العالمية وذلك في 21 مارس 2020.

حمار وحشى
حمار صغير

التبرعات ما زالت مستمرة

لا يزال أعضاء فريق عمل مدينة ديزنى لاند ينشرون الفرح ، ويقدمون المساعدات حيث تبرع أعضاء Disney World بزنابق عيد الفصح لـ 200 من كبار السن المحليين، وفي 17 مارس، انضم أعضاء فريق ديزني إلى فريق خدمات التوزيع في الشركة للتبرع بالطعام لبنك الحصاد الثاني في وسط فلوريدا.

التبرع بالطعام الفائض
التبرع بالطعام الفائض

زهور والت ديزنى مازالت مبهجة

يحتوي منتجع والت ديزني العالمي وحده على 4200 فدان من المناظر الطبيعية والحدائق، ولذلك يوجد صيانة وتوظيف أكثر من 600 بستاني ، مشاتل ، متخصص في الري ، وخبراء في إدارة الآفات للحفاظ على الحديقة، كما تواصل مجموعة من أعضاء فريق التمثيل في المملكة السحرية رعاية الحديقة (مع الحفاظ على المسافة الاجتماعية) للوقاية من فيروس كورونا.

الاهتمام بالزهور
الاهتمام بالزهور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة