جماهير الأهلي تضع النادى على قمة قائمة ماركا لأفضل شعار بالعالم

الجمعة، 01 مايو 2020 05:38 م
جماهير الأهلي تضع النادى على قمة قائمة ماركا لأفضل شعار بالعالم الاهلي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النادي الأهلي استفتاء صحيفة ماركا الإسبانية الذي طرحته قبل 72 ساعة لاختيار أفضل شعار لأندية العالم بعدما انحصر السباق بين خمسين نادي عالمي.

وعلي الرغم من المشكلة التقنية التي حظيت بها عملية التصويت خلال الـ24 ساعة الماضية بالنسبة للأهلي إلا إن جماهيره الغفيرة نجحت في اعادة الأهلي سريعا إلي مكانته ليتصدر السباق برصيد أكثر من 171 الف صوتا متفوقا علي أندية ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي وفلومينزي البرازيلي والرجاء المغربي.

وكان شعار نادى فلومينيزى البرازيلى حصل على المركز الأول بالقائمة بعد مرور 8 ساعات على الاستفتاء، بينما تواجد النادى الأهلى فى المركز 46 حيث لم يحصل على أى صوت فى البداية قبل أن يتقدم للوصافة فى وقت لاحق، بعدما فتحت الصحيفة التصويت لقرائها لاختيار الشعار الأفضل على مستوى العالم على هامش أنشطتها للحفاظ على تفاعل الجماهير وسط تجميد كل الأنشطة فى العالم.

وحصل شعار الأهلى على  171 ألف صوت حتى الآن فى استفتاء الصحيفة الإسبانية لأفضل شعارات الأندية فى العالم، على الرغم من عدم حصوله على أى أصوات حتى أمس الخميس، وجاء في المركز الثانى خلف شعار نادى الرجاء البيضاوى المغربى بعد حصوله على 168.5 ألف صوت حتى الآن.

الاهلي يتصدر الاستفتاء
الاهلي يتصدر الاستفتاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

فين؟

فين اللينك يا أخوانا؟ خلونا نشارك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة