أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. أم شهيد الدقهلية: ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به

الجمعة، 01 مايو 2020 04:01 م
فيديو وصور.. أم شهيد الدقهلية: ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به أم شهيد الدقهلية
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمال عبد الرحمن أم الشهيد الملازم عبد الحميد صبح، بالدقهلية: انتظرته عشر سنوات، لم أنجبه إلا بعد زواج استمر عشر سنوات، وهو وحيد، وساعة ما يوصل يغدروا به، حسبى الله ونعم الوكيل، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم، فرحك اليوم عبد الحميد.

بهذه الكلمات نعت أم الشهيد عبد الحميد صبح نجلها، بعد تشيع جثمانه بمسقط رأسه بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وسط حالة من الحزن والسواد بالقرية .

أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (8)

وقال حسين الإمام ابن عم الشهيد، بأنه كان متفوقا فى دراسته وكان حاصل على مجموع 94٪ فى الثانوية العامة، وظل متفوقا حتى دخل الكلية وكان حكمدار فرقته، ويعد هو المثل الأعلى لكثير من شباب القرية، وكان عمى والد الشهيد قد جهز منزل جديد قام ببناءة ليكون منزل الزوجية للشهيد، وكان قد تم تحديد حفل عرسه خلال الصيف الحالي، ولكن شاء الله أن يدخل الجنة.

أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (1)

واضاف ابن عم الشهيد، بعد خبر استشهاده تم عمل جروب على الواتس من قبل زملاءه واصدقاءه وتم ختم القرآن بالكامل على روح الشهيد.

أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (2)

واشار إلى أن الجميع حاليا غير مصدقين ما حدث، وكان عبد الحميد محبوب داخل القرية واصدقاءه والجيران وكان الجميع ينادى علية باسم "بودي"، وتابع بأن خطبته كانت فى 26 فبراير الماضي، وكان والده مدرس كيمياء بالمعاش، منتظر يوم فرحه بفارغ الصبر كونه يحلم بهذا اليوم منذ فترة كبيرة.

أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (3)

يذكر أن الآلاف من أهالى قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، فى جنازة عسكرية مهيبة، شيعوا جثمان الشهيد عبد الحميد صبح، والذى استشهد جراء انفجار عبوة ناسفة بقرية التفاحة جنوب بئر العبد بشمال سيناء، واستشهد خلاله الشهيد و9 آخرين من مساعد وجنود، وشارك فى الجنازة عدد من القيادات بالقوات المسلحة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

 

أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (4)
 
أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (5)
 
أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (6)
 
أم شهيد الدقهلية ابنى الوحيد وأول ما يتخرج يغدروا به (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة