أكرم القصاص - علا الشافعي

كيبا: النسخة الأفضل من هازارد لم تظهر مع ريال مدريد حتى الآن

الجمعة، 01 مايو 2020 01:00 م
كيبا: النسخة الأفضل من هازارد لم تظهر مع ريال مدريد حتى الآن كيبا وهازارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى كيبا أريزابالاجا، حارس فريق تشيلسى الإنجليزى، أن النسخة الأفضل من النجم البلجيكى إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسبانى وزميله السابق فى البلوز لم تظهر حتى الآن فى الليجا.

وكان هازارد قد انضم الصيف الماضى لصفوف فريق ريال مدريد، قادماً من فريق تشيلسى الإنجليزي، بعقد لمدة 5 سنوات قادمة.

وقال كيبا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لم يروا فى إسبانيا بعد النسخة الأفضل من هازارد.. وذلك بسبب الإصابات التى لا يمكن السيطرة عليها، أتمنى أن نستمتع بمستوياته التى سيقدمها مع ريال مدريد فى الموسم المقبل".

وردا على سؤال حول وضع هازارد فى نفس مستوى الثنائى الأسطورى ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، قال حارس تشيلسى، "لا أعرف إذا ما كان على نفس المستوى بسبب الأرقام فى السنوات المختلفة لكنه قريب منهما.. إنه لاعب رائع".

وكان النجم البلجيكى إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أكد مؤخرا أنه يتعافى بطريقة جيدة، من إصابة الكاحل التى تعرض لها، وأجرى على إثرها عملية جراحية فى الولايات المتحدة الأمريكية فى فبراير الماضى.

نقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات لهازارد قائلا، "أنا بخير، بدون مغادرة المنزل، أنا أفضل حالا، وأعمل بكل قوة حتى يمكننى المشى على قدمى".

وعن تقييمه لموسمه الأول مع الملكى، قال النجم البلجيكي، "موسمى الأول فى مدريد كان سيئا، لكن ليس فى كل شىء، فهذا موسم التكيف مع الأجواء الجديدة، وسيتم الحكم على فى الموسم الثانى".

وأضاف نجم الميرنجى، "مجموعة اللاعبين فى الفريق جيدة للغاية، والتقيت بأشخاص مميزين، أعتقد أنها تجربة رائعة، ولا يزال فى عقدى 4 سنوات، وأتمنى أن أكون فى حالة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة