محافظا أسيوط والإسماعيلية وجامعة أسوان ينعون شهداء الوطن بشمال سيناء

الجمعة، 01 مايو 2020 02:20 م
محافظا أسيوط والإسماعيلية وجامعة أسوان ينعون شهداء الوطن بشمال سيناء عصام سعد محافظ أسيوط
المحافظات - صلاح المسن - عبد الله صلاح – السيد فلاح - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين سقطوا ضحية الحادث الأرهابي الغاشم الذي وقع إثر انفجار عبوة ناسفة فى مركبة مدرعة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

وأعرب محافظ أسيوط عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء وللشعب المصري في وفاة شهداء الواجب الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ويثبتون يوماً بعد يوم أنهم حائط صد في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار متمنيًا من الله سبحانه وتعالى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يسكن الشهداء فسيح جناته متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد المحافظ أن شعب مصر يقدر جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لحماية أمن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان موضحا أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكًا وقوة وإرادة وعزيمة من خلال وقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن.

وقال محافظ الإسماعيلية، إن الحادث الإرهابي الغاشم، لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكًا وقوة وإرادة وعزيمة من خلال وقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن.

وأوضح محافظ الإسماعيلية، في بيان له، أن شعب مصر يقدر جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لحماية أمن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان، موضحا أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة.

وأعرب محافظ الاسماعيلية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء وللشعب المصري في وفاة شهداء الواجب الذين يقدمون أرواحهم فداءا للوطن ويثبتون يومًا بعد يوم أنهم حائط صد في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار متمنيًا من الله سبحانه وتعالى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يسكن الشهداء فسيح جناته، داعيا المولى أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

كما قدم الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة والعاملون تعازيهم لأسر شهداء الواجب الوطني بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، متمنين أن يلهم أسرهم الصبر والسلوان وأن يسكنهم جنات الفردوس، وأن يمن الله على المصابين بتمام الشفاء العاجل.

وتقدمت إدارة جامعة أسوان بخالص العزاء لقواتنا المسلحة ولأسر الشهداء والقيادة السياسية ،وشددت إدارة الجامعة علي ضرورة الوقوف علي قلب رجل واحد مع جيش مصر العظيم لمحاربة الإرهاب الأسود وأهل الظلام وللمصابين أصدق الأمنيات بالشفاء العاجل بأذن الله.

كما قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نيابة عن مواطنى المحافظة خالص العزاء لأسر الشهداء ، وأكد أن دماء الشهداء الذكية ستظل تجسد مع من سبقوهم من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، لافتاً إلى أن بطولتهم ستظل دائماً فى قلب كل مصرى مضيفا:" ندعو الله عز وجل أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

وأعرب محافظ أسوان عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين من رجال القوات المسلحة الأبطال بإذن الله ، مؤكداً على أن الإرهاب لا دين له وأن العمليات الإرهابية لن تزيد الجيش المصرى وجموع الشعب المصرى إلا تماسكاً وقوة و إرادة وعزيمة من خلال وقوفه صفاً واحداً خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب فى الداخل والخارج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة