أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يتصدر جميع برامج قناة برشلونة فى ذكرى الهدف الأول

الجمعة، 01 مايو 2020 04:18 م
ميسي يتصدر جميع برامج قناة برشلونة فى ذكرى الهدف الأول ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، خريطة برامج قناة النادى على مدار اليوم الجمعة، احتفالا بمرور 15 عاما على هدف البرغوث الأول مع البلوجرانا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن قناة برشلونة تقدم عرضا واسعا للقائد ميسي احتفالا بانطلاقته التهديفية مع البارسا، مضيفة أنها ستعرض المباراة الكاملة التى شهدت هدف ميسي الأول مع الفريق الأول.

وأضافت الصحيفة أن القناة ستعرض جميع أهداف ميسي الـ627 بقميص برشلونة حتى الآن، بالإضافة إلى مباراة البارسا ويوفنتوس في كأس خوان جامبر عام 2004 التي شهدت تألق ميسي وظهوره لأول مرة.

أشارت الصحيفة إلى أن قناة برشلونة ستقوم أيضا بنشر المقابلة الأولى التي قام بها ميسي عندما كان طفلا، بالإضافة إلى برامج أخرى عن مشوار النجم الأرجنتينى مع الفريق الكتالونى.

وسجل ميسي هدفه الأول مع برشلونة بعد تمريرة رائعة من الساحر البرازيلى رونالدينيو، فى شباك فريق ألباسيتى، على ملعب "كامب نو"، بالمباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بهدفين دون رد، يوم 1 مايو عام 2005.

كان ميسى الذى ارتدى آنذاك القميص رقم 30 قد دخل المباراة كبديل للنجم الكاميرونى صامويل إيتو فى الدقيقة 86 وسجل هدفاً من تمريرة رونالدينيو بعد 3 دقائق ألغى بداعى التسلل، ولكن سرعان ما تكررت الهجمة وسجل من ذات الوضعية ونفس الممرر أيضاً، ليحتفل وهو على أكتاف الساحر البرازيلى.

ويعد ميسى الهداف التاريخى لفريق برشلونة فى جميع البطولات وأفضل هدافى الليجا على مر العصور، كما يعد الأكثر تتويجا فى تاريخ البارسا برصيد 34 لقبا، وفاز بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات فى تاريخه ليصبح الأكثر فوزا بالجائزة.

ويتصدر ميسى قائمة أكثر اللاعبين حصولا على جائزة "رجل المباراة" خلال العشر أعوام الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة