نائب محافظ المنيا يشهد انطلاق مبادرة "نتشارك هنعدى الأزمة"

الجمعة، 01 مايو 2020 10:54 م
نائب محافظ المنيا يشهد انطلاق مبادرة "نتشارك هنعدى الأزمة" محافظ المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور محمد محمود ابوزيد نائبا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، انطلاق مبادرة " نتشارك هنعدي الأزمة" والتي أطلقها صندوق تحيا مصر بجميع مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني ، وتتضمن توزيع 8 آلاف كرتونة للمواد الغذائية و5 أطنان من اللحوم، وطن ونصف من المستلزمات الطبية.

جاء ذلك بحضور احمد عبد الحافظ منسق صندوق تحيا مصر بالمحافظة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، رشا المهدي مقررة المجلس القومي للمرآه، ناصر صادق مدير مكتب الهيئة القطبية الانجيلية بالمحافظة، ماريان جورج مسئول الدعم المؤسسي بالصعيد، ماجد بولس مسئول التنمية الريفية الشاملة بالصعيد.

يأتي ذلك ضمن القوافل التي أطلقها صندوق تحيا مصر لدعم فئة العمالة الغير منتظمة المتأثرة بتداعيات فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهلية والهيئة الانجيلية.

وقال نائب المحافظ، إن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بفئة العمالة غير المنتظمة ، ضمن تنفيذ خطة الدولة الشاملة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، مؤكداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات للخروج بالوطن من هذه الازمة.

وأشاد نائب المحافظ، بجهود صندوق تحيا مصر لدعم جهود الدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين المتضررين من التداعيات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد ومده يد العون للمؤسسات المختلفة لعبور تلك الأزمة.

وقال أحمد عبد الحافظ منسق صندوق تحيا مصر بالمحافظة، إن الهدف الرئيسي من مبادرة "نتشارك هنعدي الأزمة" هو توحيد جهود شركاء العمل المجتمعي، لتحقيق أقصى استفادة للأسر الأولى بالرعاية من الموارد المتاحة لدى الدولة ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، فضلا عن تبادل البيانات والمعلومات المتاحة عن عدد الأسر المستحقة بكل محافظة، مشيراً الي أن تنظيم القوافل تجسد نموذجا للشراكة الناجحة بين كل أطراف العمل المجتمعي من حكومة ومجتمع مدني وقطاع خاص .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة