أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة "أون لاين".. تريزيجيه يحتفل بختم القرآن.. زيدان يستعيد ذكريات تتويجه بالدورى الألمانى.. ناصر ماهر "بيشيل حديد".. 15 اعتراف بين مصطفى محمد وخطيبته.. رمضان صبحى يغنى بنت الجيران وعمرو وردة "ع البسكلتة"

الجمعة، 01 مايو 2020 11:01 م
نجوم الكرة "أون لاين".. تريزيجيه يحتفل بختم القرآن.. زيدان يستعيد ذكريات تتويجه بالدورى الألمانى.. ناصر ماهر "بيشيل حديد".. 15 اعتراف بين مصطفى محمد وخطيبته.. رمضان صبحى يغنى بنت الجيران وعمرو وردة "ع البسكلتة" رمضان صبحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى مواقع السوشيال ميديا، والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل الحجر المنزلي والعزلة الاجتماعية التي فرضها الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

تريزيجية يحتفل بختم القرآن

احتفل محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزى بنجاحه فى ختم القرآن بعد مرور أسبوع فقط من شهر رمضان الكريم، حيث نشر عبر ستورى إنستجرام دعاء ختم القرآن وعلق قائلا "الحمد لله".

تريزيجيه
تريزيجيه

ناصر ماهر "بيشيل حديد"

يحرص ناصر ماهر، صانع ألعاب الأهلى المعار لسموحة، على أداء بعض التدريبات البدنية القوية للحفاظ على لياقته خلال فترة توقف النشاط الكروى، وظهر ناصر ماهر عبر ستورى إنستجرام "بيشيل حديد" استعداداً لعودة الدورى.

ناصر  ماهر
ناصر ماهر

 

 

زيدان يستعيد ذكريات تتويجه بالدوري الألماني

استعاد محمد زيدان، نجم الفراعنة السابق، ذكريات تتويجه ببطولة الدورى الألمانى مع بوروسيا دورتموند فى موسم 2010/2011، بمجموعة من الصور مع درع البطولة، وعلق زيدان على الصور التى نشرها مع زملائه بالفريق فى تلك الفترة، عبر حسابه الشخصى على انستجرام قائلاً، "9 سنوات مرت.. الأبطال.. أفتقد هذه الأيام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

9 years ago today..🖤💛 Champions 💪🏻 miss those days @bvb09

A post shared by Mohamed Zidan (@mohamedzidanofficial) on

15 اعتراف بين مصطفى محمد وخطيبته

أجاب مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأوليمبى وخطيبته على 15 سؤالا وجهت لهم عبر تطبيق تيك توك، وظهر الثنائى معصوب العينين حتى لايعرفان الإجابة من بعضهما البعض، ويعتزم مصطفى محمد استغلال فترة توقف النشاط الكروى لدخول عش الزوجية، حيث نشر اللاعب عبر ستورى إنستجرام برفقة خطيبته معلقا: "قريبا"، وظهر مصطفى محمد برفقة خطيبته فى فيديوهات مثيرة عبر تطبيق تيك توك لاقت إعجاب الجماهير .

رمضان صبحي وسعد سمير يغنيان بنت الجيران

تفاعل سعد سمير مدافع الأهلى مع جمهوره عبر تطبيق تيك توك ونشر مقطع فيديو لوجوده فى سيارة مع زميليه رمضان صبحى وصالح جمعة نجما القلعة الحمراء، وظهر رمضان صبحى يغنى "بنت الجيران" للمطرب حسن شاكوش فيما علق سعد سمير قائلا "العربية دى هتخش النار"، بينما اكتفى صالح جمعة بضحكة.

وعمرو وردة ع البسكلتة

استعاد عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى لاريسا اليونانى، ذكريات الطفولة بصورة عبر حسابه الشخصى عبر إنستجرام، ترجع إلى عام 2004، حيث كان وردة يقود دراجته الصغيرة، وكان عمرو وردة قد بدأ مسيرته الكروية فى قطاع الناشئين بالنادى الأهلي، قبل أن يخوض تجربته الاحترافية فى الدورى اليونانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة