هيمنة كبيرة لملوك الحلبة.. أعلى الرياضيين دخلا بداية من 1990 وحتى 2019.. فيديو

الجمعة، 01 مايو 2020 01:30 ص
هيمنة كبيرة لملوك الحلبة.. أعلى الرياضيين دخلا بداية من 1990 وحتى 2019.. فيديو فلويد مايويذر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت مجلة فوربس الأمريكية الشهيرة فيديو جراف يكشف أعلى الرياضيين أجراً في الفترة من 1990 وحتى نهاية 2019 والتي تصدرها المهاجم مايك تايسون في العام الأول قبل أن يختمها الأسطوري فلويد مايويدز.

وهنأ الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، لاعبي الكرة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن تم الكشف عن إدراجهما في قائمة الرياضيين الأعلى دخلا خلال عقد كامل.
 
ووفقا لتصنيف مجلة فوربس الأميركية لأكثر الرياضيين دخلا خلال عقد كامل (بدءا من العام 2010 حتى العام الحالي)، احتل الملاكم فلويد مايويذر، البالغ من العمر 42 عاما، المركز الأول، محققا 915 مليون دولار من مسيرته في الملاكمة في السنوات العشر الأخيرة.
 
 
ورغم احتلاله المركز الأولى في قائمة الرياضيين الأثرياء خلال عقد كامل، كان مايويذر أقل الرياضيين نشاطا في القائمة، حيث شارك في 10 نزالات فقط، كان آخرها منذ أكثر من عامين، وقد اعتزل في أغسطس 2017 بعد نزاله مع نجم الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغريغور.
 
يشار إلى أن النزال بين مايويذر وماكغريغور كان أكثر النزالات تحقيقا للربح في تاريخ الملاكمة، حيث كسب الملاكم الأميركي ما يقدر بنحو 300 مليون دولار، بينما ربح من النزال التاريخي مع الملاكم الفلبيني ماني باكياو، في مايو 2015، ما يقرب من 200 مليون دولار.
 
وكتب مايويذر على حسابه في تويتر يقول "مبروك لكل رياضي في هذه القائمة!".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة