وكيل تموين الغربية: دعم قرية نهطاى بسلع تموينية تكفى 15 يوما

الجمعة، 01 مايو 2020 01:00 ص
وكيل تموين الغربية: دعم قرية نهطاى بسلع تموينية تكفى 15 يوما المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة فى محافظة الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة فى محافظة الغربية ، أن الدعم متواصل دون انقطاع لأهالى قرية نهطاى التابعة لمركز ومدينة زفتى ، والتى صدر قرار بيعزلها جزئيا بعد صدور حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد بها ، وذلك بالتنسيق مع المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى .

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص ل " اليوم السابع " اليوم الخميس ، أنه تم توفير 5 سيارات محملة بالخضروات والفاكهة يوميا بداية من اليوم لأهالى المناطق المعزولة ، وبأسعار مدعمة أقل من سعر الجملة ، كما تم دعم جميع التجار التموينين وفروع جمعيتى الموجودين بالقرية بسلع تموينية تكفى لمدة 15 يوما.

وأوضح أنه تم التنبيه على جميع البقالين التموينين ، بصرف كافة السلع التى يطلبها المواطن فى يسر وسهولة ، كما تم تشكيل لجان لمراقبتهم ومتابعتهم عن قرب من أجل تقديم أى خدمات لأهالى ، كما تم دعم جميع المخابز بالقرية بكميات من الدقيق تكفى لمدة 7 أيام وتجديد الإرسال فور انتهاء الحصص المخصصة ، ودعم القرية بأى كميات خبز تحتاجها فورا ودون تأخير.

وأشار إلى أنه تم توفير 600 اسطوانة غاز منزلية ، منها عدد 400 اسطوانة حصة مستودع نهطاى ، وعدد100 اسطوانة مستودع كفر الديب ، كما تم تغذيتها أمس بعدد 100 اسطوانة من بتروجاس وتم توزيعهم على الأهالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة