أكرم القصاص - علا الشافعي

58% من قراء "اليوم السابع" يرفضون رحيل أشرف بن شرقى عن الزمالك

الأحد، 10 مايو 2020 08:19 م
58% من قراء "اليوم السابع" يرفضون رحيل أشرف بن شرقى عن الزمالك أشرف بن شرقى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح "اليوم السابع" استفتاءً للجماهير من أجل إبداء أرائهم بالموافقة أو الرفض، على مقترح رحيل النجم المغربى أشرف بن شرقى، لاعب نادى الزمالك، خاصة بعدما تلقى العديد من العروض أبرزها طرابزون سبور التركى.

وجاءت نتيجة التصويت برفض 58% من قراء "اليوم السابع" مقترح رحيل بن شرقى عن صفوف الفارس الأبيض فى الانتقالات المقبلة، فيما وافق 42% على رحيل اللاعب.

بن شرقى
بن شرقى

وكانت تقارير صحفية تركية، كشفت موافقة بن شرقى على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تجربة جديدة فى الدورى التركى وتحديدا فريق طرابزون سبور.

وذكرت صحيفة "Ajans Spor" التركية، أن بن شرقى وافق على الانتقال لصفوف طرابزون سبور فى الميركاتو المقبل بعد حديثه مع مواطنه مروان دا كوستا خلال الأيام الماضية، مضيفة أن النادى التركى استخدم المدافع المغربى دا كوستا كوسيط من أجل إقناع نجم الزمالك بالموافقة على العرض.

وكان موقع "Foot Mercato"، أكد أن المهاجم المغربى بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج، بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أوليمبياكوس اليونانى وطرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقدم اللاعب المغربى موسما مميزًا حتى الآن ويستحق أن يحصل على لقب أفضل محترفى الفريق الأبيض هذا الموسم بالأرقام، لما أحرزه من أهداف وصنعه لزملائه، وتصدر قائمة هدافى الأبيض فى المباريات التى خاضها تحت قيادة الفرنسى كارتيرون، حيث شارك فى 16 مباراة فى مختلف البطولات، أحرز خلالهم 8 أهداف فيما صنع 5 أهداف أخرى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية فى وقت سابق، عن إصرار مسئولى نادى أولمبياكوس اليونانى، فى الحصول على خدمات لاعب نادى الزمالك، أشرف بن شرقى، خلال سوق الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب رفقة الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالى.

للمشاركة فى التصويت.. 

هل توافق على رحيل أشرف بن شرقى عن الزمالك بعد العرض التركى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة