أحمد زاهر عن دوره فى البرنس: "فتحى" رسالة لكل شرير داخل أسرته يجب الاتعاظ منها

الأحد، 10 مايو 2020 11:40 م
أحمد زاهر عن دوره فى البرنس: "فتحى" رسالة لكل شرير  داخل أسرته يجب الاتعاظ منها احمد زاهر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان أحمد زاهر على شخصية "فتحي" الذي جذب الأنظار في مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، قائلاً: "رد فعل الجمهور أبهرني وخاصة السوشيال ميديا وده فضل ونعمة من ربنا".

 

 وأكمل   في مداخلة عبر تطبيق " زووم "  عبر  برنامج " القاهرة الآن " المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي" كنت متوقع النجاح بس بالشكل ده ؟ مشيراً أنه يمثل دور الأخ الشرير منذ الحلقة الأولى،  مشيراً أنه لم يقلق  من الدور رغم أنه أصابه التخوف في البداية لكن في النهاية أقتنع أنه يقدم رسالة هامة للناس والجمهور  أن يتعظ من شخصية " فتحي "  وبالتالي أقدم رسالة مهمة صحيح أصابني كره  من قبل الجماهير لكن الكراهية جاءت لشخصية " فتحي " وليس أحمد زاهر الفنان مشيراً أن غضب الجماهير على السوشيال  من طبيعة دوري تسببت في غضبهم وصل لتقلي تهديدات غاضبة  منهم فمنهم من تمنى قتلي وسحلي  لكن هذا من باب المزاح  بسبب غضبهم من الشخصية .

وعبر زاهر عن سعادته البالغة من تدوينة  علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك التي قدم فيها الشكر له عبر تويتر  وراى انه فنان رائع  قائلاً " انا سعيد اوي أنو خصني بالشكر ده وشايف إني فنان متميز " مشيراً أنه سعيد بكل  ردود الأفعال .

وكشف زاهر أن مرجعية الشخصية الشريرة التي قدمها لم تكن مستقاة من فنانين قدموا أدوار شريرة مثل محمود المليجي أو عادل أهم مشيراً أنه يحرص منذ دخوله المجال الفني عدم  تقليد أحد وأن يستحضر كل دور من داخله عبر خبرته الحياتية  مشيراً أن شخصية فتحي " عبارة عن كوكتيل  جمعه من كل شخصية قابلتها في حياته.

 مشيداً بتجربته مع الفنان محمد  سامي قائلاً " يابخت اي فنان يجيله حظ مع محمد سامي لانه قادر على إحراج أفضل مافي كل فنان " مشيراً أنه جمعته به خمسة أعمال وهي أكثر أعمال سببت له النجاح وحصل فيها على جوائر  واصفاً تجاربه معه " بتميمة الحظ " .

 وحول تجربته مع الفنان محمد رمضان قال " فنان متواضع جداً في اللوكيشن  وجميل ومتميز وبيبقى جاي فقط مركز في شغله  وبيحاول يطلع أفضل شيء " مشيراً أنها المرة الأولى التي يجتمع فيها مع الفنان محمد رمضان  في عمل فني رغم معرفتهم السابقة طوال هذه السنوات مشيراً أنه من أول لقاء بينهما في اللوكيشن  حدثت بيننا " كمياء " غريبة  وانأ بستمتع  بالمشاهد التي جمعتني به  كل مابشوفها وكشف أن رمضان إقترح عليه بعض الافيهات  أثناء العمل لتقوي من دوري .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة