أكرم القصاص - علا الشافعي

أدوات التجميل المفضلة للدوقة كيت ميدلتون.. بتحب الحاجات الطبيعية والبسيطة

الأحد، 10 مايو 2020 10:00 م
أدوات التجميل المفضلة للدوقة كيت ميدلتون.. بتحب الحاجات الطبيعية والبسيطة كيت ميدلتون-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد بريطانيا، بإطلالتها الأنيقة والبسيطة فى ذات الوقت، مما شجع الكثير من النساء على تقليدها، من خلال محاولة معرفة أدوات التجميل التى تستخدمها، ولكن تتحفظ العائلة المالكة بالكشف عن ذلك لتجنب تأييد بعض العلامات التجارية، لهذا حاول تقرير منشور بموقع" bustle "، تخمين أدوات التجميل التى تستخدمها كيت ميدلتون بمكياجها اليومى.

 

زيت " A dreamy night "
 

تفضل كيت هذا الزيت الطبيعي و كذلك ميجان ماركل ، حيث قالت ليلي علام ، مؤسس العلامة التجارية ، لـ Harpers Bazaar: "أن مصدرهم داخل القصر، أكد لهم  أنهم أعطوا Kate the Beauty Sleep Elixir ، الذي يتم تجديده بانتظام على منضدة ملابسها، وكشف بعد ذلك أن كيت كانت تقدم هذا المنتج إلى ميجان لاستخدامه، والآن يحصل كلاهما على إمدادات منتظمة من هذا المنتج الذى يتضمن 14 نوعا من الزيوت نباتية والخالية من البارابين والكبريتات والسيليكون.

A dreamy night oil
A dreamy night oil

 

ملمع شفاه
 

كشفت بعض المصادر أيضاً عن أن  كيت تفضل استعمال هذا النوع من ملمع الشفاه، والذى يتميز بلونه الشفاف، ورائحة مميزة.

ملمع شفاه
ملمع شفاه

 

زيت الورد
 

يبدو أن كيت أيضاً من محبي تركيبات الزيوت الطبيعية، حيث عرف إنها تفضل استخدام زيت الورد العضوي المعتمد Trilogy Certified على بشرتها، حتى أن هذه العلامة التجارية تدعي ذلك من خلال موقعها على الإنترنت، ويُعرف زيت ثمر الورد، بأنه يساعد على تهدئة وتغذية البشرة .

زيت ثمر الورد
زيت الورد

 

هايلايتر لامع
 

قامت كيت ميدلتون بعمل مكياجها الخاص في يوم زفافها منذ تسع سنوات بنفسها، لكنها تلقت "مساعدة فنية في المكياج" من فنانة مكياج بوبي براون هانا مارتن، والتى كشفت عن إن ميدلتون تفضل شراء هايلايتر  Shimmer Brick.

هايلايتر
هايلايتر

 

طلاء أظافر بسيط
 

يعرف الجميع أن الملكة من محبي طلاء الأظافر Essie Ballet Slippers ، ولكن كيت ميدلتون، أخبرت مارينا ساندوفال، صحفية "ديلي ميل" أنها رسمت مزيجًا من Essie Allure و Bourjois Rose Lounge في يوم زفافها، لأنها تفضل طلاء الأظافر البسيط.

طلاء أظافر
طلاء أظافر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة