أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عامل ونجله للجنايات بسوهاج بتهمة الاتجار فى الأفيون والحشيش

الأحد، 10 مايو 2020 10:30 ص
إحالة عامل ونجله للجنايات بسوهاج بتهمة الاتجار فى الأفيون والحشيش مجمع محاكم سوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج المتهمين"س.خ" عامل 63 سنة ونجله "ح.س" 36 سنة الى محكمة الجنايات لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى الحشيش المخدر والأفيون  بدائرة مركز طما .

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز طما  ، تفيد قيام المتهم ونجله بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى الحشيش المخدر والأفيون ، وترويج بضاعتهما على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة المركز .

 

وبعد تقنين الإجراءات تأكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين، وبحوزتهما  عدد من قطع الافيون والحشيش   كانت معدة للبيع، وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرضهما  المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديدها الى 15 يوما وتمت احالتهما الى محكمة الجنايات .

 

وفى وقت سابق أحال المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، المتهم "ف.م.ع" 42 سنة صاحب مقهى ، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالإتجار فى الهيروين بدائرة مركز سوهاج.

 

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج تفيد قيام المتهم بالإتجار فى الهيروين على نطاق واسع، وترويج بضاعته على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة المركز .

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبحوزته عدد من تذاكر الهيروين   كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة