برشلونة يعلن عن الفائز بحقوق "كامب نو" خلال شهرين

الأحد، 10 مايو 2020 07:00 م
برشلونة يعلن عن الفائز بحقوق "كامب نو" خلال شهرين كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى برشلونة الإسباني مفاوضاته مع الشركات المهتمة بالحصول على حقوق تسمية ملعب الفريق "كامب نو" فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كلاً من جوردى كاردونر، نائب رئيس نادى برشلونة، وخافيير بورداس، المدير التنفيذى، يجتمعان بصفة مستمرة مع الجهات المهتمة بشراء حقوق تسمية ملعب كامب نو فى الموسم الجديد 2020-2021.

وأضافت الصحيفة، أن خطوة برشلونة بشأن بيع حقوق ملعب كامب نو الموسم المقبل تهدف لجمع الأموال والتبرع بها لمكافحة فيروس كورونا.

وتابعت، أن العديد من الشركات أجرت اتصالاً بـ برشلونة لإظهار اهتمامها بالحصول على حقوق ملعب كامب نو الموسم المقبل.

وأوضحت أن نادى برشلونة يريد إجراء المفاوضات بأقصى درجات السرية والحذر لتجنب التسريبات، حيث يتعامل مع هذا الأمر على أنها قضية دولة، لذا وكل كاردونر وبورداس فقط لإجراء المحادثات بشكل مباشر مع الشركات المهتمة.

واختتمت الصحيفة بأن إدارة برشلونة تنوى الإعلان عن المرشح للحصول على حقوق ملعب كامب نو الموسم المقبل فى غضون شهرين كحد أقصى.

وأجرى نادى برشلونة الإسباني عملية صيانة لملعب "كامب نو" خلال فترة تعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة برشلونة قامت بتطوير وتكييف عُشب ملعب "كامب نو" ليكون جاهزاً لاستئناف المنافسات خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يستأنف برشلونة تدريباته الأسبوع المقبل، بمجرد اجتياز اللاعبين اختبارات فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع استئناف المسابقات فى نهاية يونيو ويوليو، وهما شهراّن لا يتم لعب أى مباراة فيهما عادةً، لذلك تم إدخال أنواع أكثر من العشب المقاوم للحرارة إلى ملعب كامب نو.

ويتبقى لبرشلونة خمس مباريات فى الدورى الإسبانى على ملعب كامب نو، لذلك سيتطلب العشب رعاية خاصة بسبب تراكم اللقاءات والحرارة الشديدة فى العاصمة الكتالونية خلال تلك الفترة.

جدير بالذكر أن البارسا يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، قبل تعليقه بعد الجولة السابعة والعشرين بسبب فيروس كورونا، فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة