تعليم الشرقية: إدخال الأبحاث عبر المنصة الإلكترونية أأمن من الزحام بالمدارس

الأحد، 10 مايو 2020 03:28 م
تعليم الشرقية: إدخال الأبحاث عبر المنصة الإلكترونية أأمن من الزحام بالمدارس رمضان عبد الحميد وكيل تعليم الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، تخصيص غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة أعمال تسلم الأبحاث وتلقى الشكاوى من أولياء الأمور والطلاب والتدخل الفورى حالة وجود مشكلات.

وأشار إلى أن المدارس تشهد اليوم استلام الأبحاث من طلاب الصفوف الرابع الابتدائى والثانى الإعدادى والأول الثانوى لم لمن يؤدى الامتحان الكترونيا، لافتا إلى أنه من الأفضل الدخول على المنصة ورفع الأبحاث فهى أكثر متعه وآمنة فى ظل انتشار فيروس كورونا تخفيفا على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين بالمنظومة.

أضاف وكيل أول وزارة التربية والتعليم، فى بيان أنه تم التنبية على القائمين على تسلم الأبحاث التأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفى (كود الطالب)، على المشروع البحثى، ورقم جلوس الطلاب للصف الثالث الإعدادى إن أمكن مع تسليم الطالب أو ولى أمره ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثى للمدرسة أصل وصورة  يعطى لولى الأمر ويحتفظ بالصورة.

كما تم التنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق والجهات المعنية لإجراء أعمال التطهير والتعقيم بكافة المدارس التى تشهد تسلم الأبحاث قبل وبعد إنصراف الطلبة وأولياء الأمور منها، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من العدوى وحفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وناشد أولياء الأمور والطلاب بضرورة الالتزام بالأيام المحددة لتسليم الأبحاث الخاصة بهم والبعد عن التجمعات تجنبا للعدوى بالفيروسات، مشدداً على القائمين على تسلم الأبحاث بضرورة مراعاة تنظيم دخول وخروج الطلاب والتأكد من وجود مسافات بينيه بينهم أثناء عملية التسلم، لافتا إلى أنه تم تجهيز أماكن مناسبة لانتظار أولياء الأمور والطلاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة