تقارير: باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات ضم إيكاردى نهائيا من إنتر ميلان

الأحد، 10 مايو 2020 12:02 ص
تقارير: باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات ضم إيكاردى نهائيا من إنتر ميلان ايكاردى مهاجم سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، للإحتفاظ بخدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، والذى يقضى الموسم الحالى مع الفريق، معارا من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذى أعلن رغبته فى بيع اللاعب فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مسئولى باريس سان جيرمان، فتحوا باب التفاوض مع إدارة إنتر ميلان، من أجل ضم إيكاردى، بشكل نهائي، بعد نهاية الموسم الحالى، الذى انتهى فى فرنسا مبكرا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة أن، إدارة النادى الباريسي، تسعى لتخفيض قيمة خيار الشراء فى عقد الهداف الأرجنتيني من 70 إلى 50 مليون يورو، أو فى حال رفض مسئولى النيراتزورى، ستقترح إبقاء اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم أخر.

وخاض الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولى وأتلتيكو مدريد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة