رئيس جامعة بنى سويف يتفقد سير العمل بمجمع التعليم الصناعي

الأحد، 10 مايو 2020 08:40 م
رئيس جامعة بنى سويف يتفقد سير العمل بمجمع التعليم الصناعي رئيس جامعة بني سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، مبني المدرجات وقاعات التدريس بمجمع التعليم الصناعي بشرق النيل وذلك للاطمئنان على انتهاء كل أعمال الصيانة والتطوير حيث أبدى بعض الملاحظات وطالب باتباع المواصفات التي تتلاءم مع طبيعة المبنى حسب تخصصه لمطابقة المعايير العالمية.

كما تابع رئيس الجامعة سير العمل بالمطبعة الجديدة وذلك للاطمئنان على الانتهاء من التشطبات النهائية، والطريق الجديد، والمظهر الجمالي للمكان ، ووجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجديدة طبقاً للجدول الزمنى للخطة المعتمدة

وتفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، المدينة الجامعية للطلاب بشرق النيل والتي تبعد عن التجمعات السكانية للاطمئنان على مدى جاهزيتها وتعقيمها وتطهيرها استعدادا لإقامة المصريين العائدين من الخارج الأسبوع المقبل وذلك بعد تخصيصها مكانًا للحجر الصحي، للوقاية من فيروس كورونا.

ووجه الدكتور منصور بتوفير كل الاحتياجات داخل المدينة الجامعية للطلاب ولتوفير سبل الراحة لجميع المصريين، لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، مؤكدًا أن الجامعة على أتم الاستعداد لتنفيذ أي تكليف خاص بالمدن الجامعية.   

وفى سياق متصل اطمأن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، على توافر كل احتياجات حالات عزل فيروس كورونا المتواجدين بالمدينة الجامعية للطالبات شرق النيل بعد أن تم تشغيلها كمقر لاستقبال الحالات الإيجابية المستقرة حالتها لحين التعافي التام والخروج.

وتواصل الدكتور منصور مع القائمين على تشغيل المدينة الجامعية من الخارج ليطمئن على توافر كل الاحتياجات. مؤكدا أن الجامعة لا تدخر جهداً في تقديم كافة الاحتياجات لانتظام سير العمل داخل المدينة متمنياً الشفاء العاجل للمصابين وعودتهم إلى أسرهم في أقرب وقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة