أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الدورى الإسبانى تعلن فى بيان رسمى ظهور 5 حالات إيجابية لكورونا

الأحد، 10 مايو 2020 03:02 م
رابطة الدورى الإسبانى تعلن فى بيان رسمى ظهور 5 حالات إيجابية لكورونا ريال مدريد ضد ريال بيتيس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم أنه بعد الفحص لجميع اللاعبين من دورى الدرجة الأولى والثانية تبين وجود 5 لاعبين مُصابون بفيروس كورونا الخطير، الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وأصدرت الرابطة بيانا رسميا تعلن فيها التفاصيل الكاملة لعملية الفحص الكامل على الأندية واللاعبين وتبين ظهور 5 حالات إيجابية لم يتم الإفصاح عن أنديتهم أو أسماء اللاعبين.

 

 Image

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن إصابة 3 لاعبين من فريق ريال بيتيس الإسبانى بفيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم.

قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن هناك 3 نتائج إيجابية بالإصابة بفيروس كورونا فى صفوف ريال بيتيس، بعد الفحص الطبى الذى خضع له اللاعبون، ليرتفع مجموع الإصابات فى الليجا إلى 6 حالات بعد الفحوص التى أجريت مؤخرا تمهيدا لاستئناف التدريبات.

أشارت الإذاعة الإسبانية إلى أنه لم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين الثلاثة، لكن اثنين منهم ليس لديهم أعراض الإصابة، وأنه سيتم وضعهم فى الحجر الصحى لمدة أسبوعين، ولن يشاركوا مع الفريق فى التدريبات الفردية، وانضم اللاعبون الثلاثة المصابون إلى كل من يانجيل هيريرا لاعب غرناطة، وريميرو من ريال سوسييداد، والبرازيلى لودى مدافع أتلتيكو مدريد.

وكانت رابطة الدورى الإسبانى قد أعلنت الاثنين الماضى أنها تنوى العودة إلى المنافسات فى يونيو، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التمارين الفردية للبطولات الاحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجى، تمهيدا لمعاودة المنافسات المعلقة منذ منتصف مارس الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لفريق ليجانيس، كشف عن موعد استئناف الموسم الحالى من الدورى الإسباني، والمتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى موعد نهايته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة