شريف الدسوقي يكشف عن دور "عم سبعبع " بمسلسل بـ 100 وش

الأحد، 10 مايو 2020 11:37 م
شريف الدسوقي يكشف عن دور "عم سبعبع " بمسلسل بـ 100 وش ب 100 وش
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان شريف الدسوقي تعليقًا على دوره في شخصية "عم سبعبع" في مسلسل "100 وش" إن "دوره ونجاحه وتأثيره  في الجماهير جاء فضل من الله".

وأكمل   في مداخلة هاتفية  مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي أن دوره  الكوميدي نجح رغم أنه الأول له على مستوى الاحتراف  لأن الجماهير اعتقدت منذ دوره في فيلم "ليل خارجي"  أنه ممثل الأدوار التراجيدية  كاشفًا عن أنه منذ ربع قرن على مدار 25 سنة وكثير من أساتذته ومعلميه رشحوه للأدوار الكوميدية مشيرًا إلى أنه من الطبيعي  أن يقوم الفنان بكل الأدوار ولا يحصر نفسه في دور واحد أو شخصية واحدة حتى لا يمل الجمهور .

 وأشار إلى أن خبرته الطويلة كانت في الأساس في العمل المسرحي بداية من وزارة الثقافة وصندوق التنمية الثقافية وغيرها من المؤسسات  الأخرى على مدار سنوات  طويلة وكشف الدسوقي عن كواليس اختياره لهذا الدور قائلاً: "الفضل يعود في البداية لأحمد عبد الله الذي قدمني للجمهور في فيلم ليل خارجي كبداية والذي شاهدته كاملة أبو زكري وبعد خروجها من مشاهدة  الفيلم في مهرجان "الجونة" أجرت اتصالاً بأحمد العدل وطلبتني للعمل مشيرًا إلى أن عبقرية المخرجة كاملة أبو زكري جعلتها تختارني .

 وحول الإفيهات  المستخدمة في مسلسل 100 وش  قال الدسوقي إن الإفيهات نابعة من داخله من متابعته  لإفيهات الشارع على مدار سنوات  والمخرجة كاملة أبو زكري  طلبت مني استحداث  إفيهات  مثل "يانجومية" و"فوق العظمة".

وأشار إلى أن حب الناس لشخصية "سباعي" جاء لأنها كتجميعة لحب الناس لشخصيات موجودة حقيقية بيننا في بيوتنا وفي حارتنا وفي شوارع مصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة