أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مصادرة دراجات نارية وصناديق دليفرى فى حملة بالدقى

الأحد، 10 مايو 2020 03:28 م
صور.. مصادرة دراجات نارية وصناديق دليفرى فى حملة بالدقى رئيس حى الدقى خلال حملة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة حى الدقي برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، حملة أسفرت عن التحفظ علي 8 دراجات نارية و 20 صندوق ديلفري لمحلات بدون تصريح، كما تم تحرير محضريى غسيل سيارة في الطريق العام، وتحرير محضر تالف رصف لوضع سدادات حديد ثابته في الأسفلت وإشغال الطريق العام بمسطح 25 متر بشارع  المساحة خاصة بأحد البنوك بالشارع .
 
وأكد اللواء أحمد عبد الفتاح، أن الحملة جاءت بتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتحقيق الانضباط علي مستوي محافظه الجيزة بالكامل في توقيت واحد، كما أسفرت عن رفع اشغالات لسوبر ماركت بشارع المساحة وتم التأكد من التزام الجميع من المحلات بتعليمات الحظر والغلق في المواعيد المقررة .
 
كنا أشرف محمود زين العابدين شنب رئيس مركز ومدينة العياط على حملة اشغالات ليلية بمدينة العياط بشوارع الجيش وشكرى القواتلى والشوارع الفرعية شارع الثورة وشارع الجمهورية وشارع 23 يوليو.
 
وفى السياق واصلت محافظة الجيزة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة تفشى فيروس كورونا وذلك من خلال اطلاق حملات تعقيم على مستوى الأحياء والمراكز حفاظا على سلامة المواطنين، شملت المنشآت الحكومية والشوارع الرئيسية والحيوية وعدداً من الشوارع الفرعية والمحلات والمنازل والأماكن العامة وعدداً من مقار مكاتب البريد والبنوك والمساجد والكنائس وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمكافحة تفشى فيروس كورونا . 
 
وشملت قرارات محافظ الجيزة إخلاء مدينة الطلبة من جميع الطلبة والطالبات خلال فترة تعطيل الدراسة ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أعمال الصيانة بالغرف والمطابخ والحمامات وكذا إجراءات التطهير والنظافة لكافة المبانى خلال فترة تعطيل الدراسة.
 
وشدد محافظ الجيزة على تنظيم حملات يوميه لغلق كافة السناتر التعليمية واستقبال بلاغات المواطنين بشأن وجود أى سنتر ما زال يعمل وتوجيه حملات فورية للغلق.
 
رئيس حى الدقى خلال حملة  (1)
رئيس حى الدقى خلال حملة 

 

رئيس حى الدقى خلال حملة  (2)
رئيس حى الدقى خلال حملة 

 

رئيس حى الدقى خلال حملة  (2)
رئيس حى الدقى خلال حملة 

 

رئيس حى الدقى خلال حملة  (3)
رئيس حى الدقى خلال حملة 

 

رئيس حى الدقى خلال حملة  (1)
رئيس حى الدقى خلال حملة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة