محافظ بورسعيد يوجه بسرعة إقامة بدال تموينى بسهل الطينة شرق بورسعيد

الأحد، 10 مايو 2020 04:21 م
محافظ بورسعيد يوجه بسرعة إقامة بدال تموينى بسهل الطينة شرق بورسعيد محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد خلال جولته التففدية لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية بمنطقة سهل الطينة ، شرق بورسعيد ، بسرعة إقامة بدال تموينى داخل الجمعية التعاونية بسهل الطينة شرق بورسعيد ، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين خلال جولته ، وكذلك التيسير عليهم بدلا من الذهاب لبورفؤاد للحصول على الدعم التموينى  .

ووجه المحافظ وكيل مديرية التموين بسرعة إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بإقامة بدال تموينى ، وذلك فى إطار توفير الخدمات الأساسية على أعلى مستوى لقاطنى سهل الطينة .

وأكد محافظ بورسعيد ، أن منطقة سهل الطينة قد شهدت تحولا وتنمية بشكل كبير فى الخدمات التنموية ، وذلك فى إطار التوجيهات الرئاسية بالاهتمام بالخدمات الأساسية المقدمة فى هذه المناطق وحل أى مشكلات تشهدها هذه المناطق ، ومنها حل مشكلات الكهرباء ، مؤكدا توفير كل الدعم بما يوفر أفضل الخدمات للمواطنين والارتقاء بمستوى المعيشة .

وخلال جولته ، حرص اللواء عادل الغضبان ، على متابعة سير العمل بمخبز سهل الطينة ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المخبز وحصته وإنتاج ما يكفى من الخبز يوميا ، وكذلك التعرف على أراء المواطنين ورضاهم عن الخدمات المقدمة بالمنطقة بما يضمن توفير الخدمات الأساسية لأهالى المنطقة فى افضل مستوى .

 

كما تفقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم الأحد ، أحدى مشروعات الإنتاح الحيوانى ، وذلك فى إطار متابعة الأنشطة والأعمال التى تشهدها المنطقة ، سواء فى المجال الزراعى أو مجال تربية الماشية ، رافقه خلال جولته عدد من المختصيين الزراعيين  .

وتعرف اللواء عادل الغضبان خلال تفقده المزرعة على معدل الإنتاج الحيوانى ، والعمل بالمشروع ، وكيفية سير العمل بداخلها والأدوات المستخدمة داخل المزرعة ، وذلك من خلال شرح موجز من أحد المختصيين بالمزرعة ، والذى أوضح أن المشروع يحتوى على ٥٠ عامل و ٢٠٠٠ رأس ماشية حاليا 

وأعرب اللواء عادل الغضبان عن سعادته بالجهود المبذولة فى تنمية الإنتاج الحيوانى شرق بورسعيد والذى يساهم فى توفير مخزون كافى من اللحوم الغذائية للمحافظة ،مؤكدا على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال هذه المرحلة .

وعلى جانب آخر ، أكد محافظ بورسعيد أن منطقة سهل الطينة شهدت زيادة فى الرقعة المنزرعة وذلك بعد إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والمزارع السمكية ، وحل المشكلات التى كان يواجهها المزارعين وكذلك توفير المياه بكثرة للأراضى الزراعية من خلال المشروعات القومية التى شهدتها المحافظة مؤخرا ، مؤكدا أن هناك زيادة فى مساحات الرقعة المنزعة لمحصول الأرز أكثر من العام السابق .

وأوضح محافظ بورسعيد أن هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية بالارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالى القرى بشرق بورسعيد وتوفير منظومة خدمية متكاملة للتيسير على المواطنين إلى جانب توفير الدعم الكافى لتنمية المشروعات الزراعية ومشروعات الإنتاج الحيوانى بالتوازى مع الطفرة الصناعية والإنتاجية بشرق بورسعيد .

 وفى سياق آخر أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، عن مواصلة أجهزة المحافظة حملاتها وجهودها لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف ، تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين تنفيذا للقانون .

محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة (1)
محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة 

 

محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة (2)
محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة

 

محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة (3)
محافظ بورسعيد يتفقد مخبز منطقة سهل الطينة

 

محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة (4)
محافظ بورسعيد يتفقد منطقة سهل الطينة 
 
IMG-20200510-WA0044
مزارع الماشية بمنطقة سهل الطينة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة