أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل The Simpsons تنبأ بـ"الدبابير القاتلة" وكورونا منذ 27 عاما.. التفاصيل

الأحد، 10 مايو 2020 01:00 م
مسلسل The Simpsons تنبأ بـ"الدبابير القاتلة" وكورونا منذ 27 عاما.. التفاصيل مسلسل The Simpsons
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسلسل الكارتون الشهير The Simpsons "ذا سيمبسونز"، عن مفاجأة جديدة من تنبؤاته المستقبلة التى تتحقق، فبعدما تنبأ بانتخاب دونالد ترامب، رئيسا لأمريكا، وأحداث 11 سبتمبر 2001، وانهيار الاقتصاد اليونانى وفساد الفيفا وغيرها من الأحداث، جاءت أحدث تنبؤاته المتمثلة فى ظهور فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والدبابير القاتلة التى غزت أمريكا قادمة من آسيا.

 

واصلت "عائلة سمبسون" مسيرتها كونها تمثيل لثقافة البوب ​​نوستراداموس، صاحب التنبؤات الشهيرة، وجاءت التنبؤات الجديدة لمسلسل "The Simpsons" فى إحدى حلقات العرض فى تسعينيات القرن الماضى وتحديدا موسم عام 1993.

 

سلسلة الرسوم المتحركة الطويلة التى أطلقتها فوكس - الأطول فى التاريخ - لديها حلقة من عام 1993 والتى يبدو أنها تنذر بالعام 2020 الذى سيظهر فيه الوباء و"الدبابير القاتلة"، وتحمل حلقة الموسم الرابع التى جاءت بعنوان "Marge in Chains" عاملاً آسيويًا مريضًا يعطس شحنة من العصارات التى يرغب العديد من سكان سبرينجفيلد فى شرائها، والتى تنطلق من تفشى "أنفلونزا أوساكا"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

0

 

10

 

وقال التقرير، إنه "عندما يصاب الناس بالذعر، يطرقون شاحنة يعتقدون أن لها العلاج، ولكن بدلاً من ذلك تهدم صندوقًا يحمل علامة "Killer Bees" والذى يحتشد بعد ذلك"، وفى وقت سابق من هذا الأسبوع، قال العلماء إنهم اكتشفوا الدبابير الآسيوية العملاقة - المعروفة أيضًا باسم الدبابير القتالية - فى ولاية واشنطن، ولا يزال من غير المعروف كيف وصلوا إلى هناك، ويمكن لدبابير العالم الأكبر أن تقتل إنسانًا فقط عن طريق اللدغة عدة مرات.

11

 

22

 

أخبر أحد كتاب الحلقة، بيل أوكلى، فى البداية صحيفة "هوليوود ريبورتر"، فى مارس، أنه لا يحب الإنترنت - يشير إلى الحلقة كمتنبئ بالوباء - قائلاً، "لا أحب أن يتم استخدامها لأغراض شائنة"، وقال أوكلى: "إن فكرة أن أى شخص يسىء استخدامها لجعل الفيروس التاجى يبدو وكأنه مؤامرة آسيوية أمر فظيع.. وفيما يتعلق بمحاولة إلقاء اللوم على آسيا، أعتقد أن هذا أمر فادح"، لكن يوم الأربعاء، اعترف بالتشابهات عندما غرد "حسناً جيدًا أعتقد أننا فعلنا"، وذلك رداً على مستخدم آخر فى تويتر يقول إن البرنامج توقع عام 2020.

22

 

33

 

50

 

110
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة