أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تعلن أيام إجازة عيد الفطر.. تبدأ من 29 رمضان وتنتهى 3 شوال

الإثنين، 11 مايو 2020 10:55 ص
الإمارات تعلن أيام إجازة عيد الفطر.. تبدأ من 29 رمضان وتنتهى 3 شوال شوارع أبو ظبى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد الحكومية البشرية بدولة الإمارات، أنه تقرر أن تكون إجازة عيد الفطر في الحكومة الاتحادية من 29 رمضان  حتى 3 شوال وفق ما ذكرته صحيفة البيان. 

ومن جهة أخرى أرسلت  الإمارات 3 طائرات مساعدات تحتوي على ما مجموعه 19 طناً من الإمدادات الطبية إلى كل من النيجر ومالي وسيراليون.

أرسلت الإمارات أمس طائرة مساعدات تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية إلى النيجر، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وسيستفيد منها أكثر من 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

 

وقال عامر المنهالي القائم بالأعمال لدى سفارة الدولة في تشاد: تأتي المساعدات المقدمة إلى النيجر كجزء من جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان حصول العاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء أفريقيا وخاصة دول الساحل الأفريقي على معدات الحماية الشخصية اللازمة لتمكينهم من أداء عملهم في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا».

كما أرسلت دولة الإمارات طائرة مساعدات تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى جمهورية مالي، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسيستفيد منها أكثر من 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة