بايرن ميونخ يدخل معسكرا استعدادا لمواجهة برلين بالدورى الألمانى الأحد

الإثنين، 11 مايو 2020 09:56 ص
بايرن ميونخ يدخل معسكرا استعدادا لمواجهة برلين بالدورى الألمانى الأحد بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه فريق بايرن ميونخ الألماني إلى الفندق الذى قرر النادى عزل جميع اللاعبين فيه حتى موعد المباراة المقررة أمام مضيفه يونيون برلين الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا".

وبعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد تستأنف منافسات مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية بألمانيا، اعتبارا من السبت المقبل، بإقامة المباريات بدون جماهير ووفقا لمعايير وإجراءات صحية صارمة.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إنه مع إجراء التدريبات على ملعب "أليانز أرينا" بدون حضور جماهير، قرر بايرن عزل اللاعبين بأحد الفنادق قبل التوجه السبت المقبل إلى برلين لخوض مباراة يوم الأحد.

وطبقا للمعايير التي قدمتها رابطة الدوري الألماني، يجرى إلزام اللاعبين والمدربين وكذلك المشرفون بقواعد صحية صارمة، وذلك في ظل إقامة المباريات التي لن تشهد حضور الجماهير.

وأعلنت رابطة الدورى الألمانى لكرة القدم، اليوم الخميس، بشكل رسمى، الموعد النهائى لاستئناف بطولة البوندزليجا موسم 2019-2020.

وأكدت رابطة الدورى الألمانى، فى بيان رسمي، أن موسم البوندزليجا سيستأنف السبت 16 مايو الجارى خلف الأبواب المغلقة للحد من انتشار فيروس كورونا، بعد الحصول على موافقة الحكومة الألمانية أمس، الأربعاء.

ويأتى هذا القرار بعدما منحت السلطات السياسية الضوء الأخضر لاستئناف منافسات الدرجتين الأولى والثانية هذا الشهر، بعد اجتماع المستشارة أنجيلا ميركل ومسؤولى المقاطعات الـ16، ما سيجعل من ألمانيا أول بطولة وطنية كبرى فى أوروبا تستأنف منافسات اللعبة المعلقة بسبب فيروس كورونا.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدورى الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة