أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس سباك 15 يوما على ذمة التحقيقات لقتله شقيقه بشبين القناطر

الإثنين، 11 مايو 2020 01:29 م
تجديد حبس سباك 15 يوما على ذمة التحقيقات لقتله شقيقه بشبين القناطر حبس - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شبين القناطر، حبس سباك 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل شقيقة لخلافات مالية بينهما، حيث كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا من العميد أحمد صلاح مأمور مركز شبين القناطر بتلقيه، إشارة من مستشفى شبين القناطر العام، بوصول "م. ح. ح" ، 32عاما، بدون عمل، جثة هامدة إثر عدة طعنات فى أنحاء الجسد.

انتقل على الفور المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه ويدعى "ك. ح." 30 عاما، سباك حيث قام بطعنه بالسكين بسبب مطالبة القتيل من المتهم منحه مبلغا من المال فرفض بحجة أنه أعطاه أموالا أكثر من مرة ولم يردها إليه فنشبت بينهما مشاجرة قام الثانى على أثرها بطعن شقيقه بالسكين، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة واحيلا المتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسه وجدد قاضى المعارضات حبسة15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفى وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من كشف غموض العثور على جثة عامل بمزرعة دواجن مقتولا، ومكبل الأيدى وملقى فى الأرض الزراعية بمنطقة كفر منصور مركز كفر شكر، حيث تبين أن وراء الواقعة صديق للمجنى عليه، قتله للتخلص منه بغرض الاستياء على دراجته النارية، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، بورود بلاغ بالعثور على جثة لشخص ملقاة داخل زراعات قرية كفر منصور، بدائرة المركز وبالفحص، تبين أن الجثة ملقاه بأرض زراعية، وهى مكبلة اليدي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة