حظك اليوم الإثنين 11/5/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شعور بالاكتئاب

الإثنين، 11 مايو 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/5/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شعور بالاكتئاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية شخصية مستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في إنجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو اوبرا وينفرى.

اوبرا ويفر
اوبرا ويفر

 

برج الدلو على الصعيد المهني

خلاف في الآراء داخل محيط العمل بسبب محاولة إقناعك للزملاء بوجهة نظر معينة، ولكن إصرارهم وتعنت الرؤساء يسبب حرج وضغوط شديدة عليك، حاول أن تأخذ الأمور ببساطة هذا أفضل بكثير.

برج الدلو على الصعيد العاطفي

تطور طفيف في علاقتك مع الحبيب، حاول أن تكون هناك بصمة وموقف إيجابي لا ينسي، كى ترتفع قيمتك لدى الحبيب، وإياك أن تهمله الفترة الحالية هي الخيط الرفيع الذى سيربط حياته بك طول العمر.

برج الدلو على الصعيد الصحي

أحيانًا تشعر بالاكتئاب وستواجه صعوبة فى الحفاظ على مزاجك المرح، لا تحاول الاندماج مع الآخرين وحاول ان تقضى بعض الوقت فى الاسترخاء وحيدًا، لتستطيع التفكير الجيد في سبب هذه الحالة الطارئة

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

شخص عزيز يواجه مشكلة ويحتاج لمساندتك، استمع إليه وحاول أن تجد له حلا يساعده على الخروج من أزمته، فالشعور باليأس والإحباط سيؤذيه كثيرًا، المهم أن تقدم له الدعم دون انتقاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة