أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس: علينا العودة لكرة القدم واستئناف الليجا ودورى الأبطال

الإثنين، 11 مايو 2020 12:25 ص
راموس: علينا العودة لكرة القدم واستئناف الليجا ودورى الأبطال راموس قائد ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، عن العودة إلى التدريبات، واستئناف الدوري الإسباني، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ظهر راموس، فى بث مباشر، مع قناة " Movistar" الإسبانية، قائلا:"أنا فى وضع جيد، ونشعر أننا محظوظون ولا يمكننا تقديم شكوى، فى ظل الظروف النى نعيشها فى الوقت الحالى.

أضاف نجم دفاع ريال مدريد:"الوضع خطير من أجل الحفاظ على صحتنا، ولكن علينا أن نحاول العودة إلى كرة القدم، فأنا متحمس للغاية، وأريد التنافس، وأن ينتهى الدوري بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا، ولكن الأهم أن يذهب الفيروس ولا يعود".

وعن استكمال الموسم على ملعب "دى ستيفانو"، تحدث راموس قائلا:"أفضل اللعب على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ولكن يجب احترام قرار النادى فى اللعب على ملعب "دى ستيفانو"، فى ظل عمليات البناء التى تجرى على الملعب الرئيسي".

ويعود فريق ريال مدريد، لاستئناف تدريباته بداية من غدا الاثنين، بعد أن خضع جميع اللاعبين، لاختبارات طبية، للتأكد من خلو اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى إمكانية استئناف الموسم الحالى من الليجا، يوم 20 يونيو، على أن ينتهى فى 26 يوليو المقبل.   

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة