أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز: ليفربول فضًل محمد صلاح عليا عام 2017

الإثنين، 11 مايو 2020 02:44 م
رياض محرز: ليفربول فضًل محمد صلاح عليا عام 2017 رياض محرز مع محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رياض محرز، لاعب منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول أنهى أحلامه فى الانتقال لصفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وقال رياض محرز، إن نادى ليفربول كان يسعى للتعاقد معه فى صيف 2017 عندما كان لاعباً فى صفوف ليستر سيتى، قبل أن تتعثر الصفقة وينتقل بعدها بعام لصفوف مانشستر سيتي.

وأضاف رياض محرز، فى تصريحات لشبكة "بى إن سبورتس" الفرنسية، "كان هناك اهتمام من طرف ليفربول للتعاقد معى قبل انتقالى إلى مانشستر سيتي، ولكن بمجرد تعاقدهم مع محمد صلاح، صرفت النظر عن هذا العرض تمامًا".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول فى صيف 2017 قادماً من روما الإيطالى قبل أن يتوج معه بثلاث بطولات هى دورى ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبى وكأس العالم للأندية فى عام 2019.

وكان سام مرسي، قائد فريق ويجان الإنجليزي، قد أشاد بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول ناصحاً إياه بالبقاء فى صفوف "الريدز".

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع ليفربول على مدار المواسم الثلاثة، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، والإنتر الإيطالي.

وقال سام مرسى فى تصريحات تلفزيونية، "أداء محمد صلاح استثنائي، إنه يلعب بشكل رائع ومميز، وفاز مع ليفربول بدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة