ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد كورتوا بأفضل كرات تصدى لها مع الملكى.. فيديو

الإثنين، 11 مايو 2020 02:59 م
ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد كورتوا بأفضل كرات تصدى لها مع الملكى.. فيديو ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد كورتوا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ريال مدريد بعيد الميلاد الـ 28 لحارسه الأولى البلجيكي تيبو كورتوا، ونشرت الحساب الرسمي للنادي الملكي عبر "تويتر"، اليوم الاثنين، فيديو به أفضل ركلات تصدى لها كورتوا منذ انضمامه إلى ريال مدريد، وهنأه الملكي: " عيد ميلاد سعيد لتيبو كورتوا اليوم يحتفل بعيد ميلاده ال 28"، يملك كورتوا رقم مميز تفوق فيه على جميع حراس الليجا بالموسم الجارى الذى توقف مؤخرا لتفشى فيروس كورونا المستجد.

وكشفت احصائية نشرتها شبكة "YouStats" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية لكرة القدم، أن كورتوا يعد حارس المرمى الوحيد الذي شارك في 5 مباريات على الأقل ولم يتلق أي هدف من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإسباني، أضافت الشبكة أن الحارس البلجيكى نجح فى التصدى لجميع التسديدات العشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء التي واجهها في الليجا هذا الموسم.

ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد كورتوا
ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد كورتوا

 

من ناحية أخرى، تلقى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني، دعوة للمشاركة ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، لخوض سباق افتراضي لجائزة الصين الكبرى.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن كورتوا سينضم إلى فريق السائق ألكسندر ألبون بفريق ريد بول و4 سائقين محترفين هم جورج راسل ونيكولاس لطيفي (ويليامز) وأنطونيو جيوفينازي (ألفا روميو) ولاندو نوريس (ماكلارين).

 

 

وعلى جانب آخر، استأنف فريق ريال مدريد الإسباني اليوم، الاثنين، تدريباته فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعد انقطاع دام شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه تم تقسيم لاعبى ريال مدريد إلى مجموعتين فى المران، وأدى اللاعبون التمارين الفردية بالكرة وبدونها، دون وجود أى اتصال بينهما، وذلك تنفيذًا للبروتوكول الذى وضعته رابطة الدورى الإسبانى لضمان السلامة الصحية.

 

وأضافت أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ظهر فى حالة نشاط كبيرة طوال فترة المران، ويعطى التعليمات للاعبين عن بعد ، وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد سيستمر على التدرب بهذه الطريقة طوال هذا الأسبوع، كمرحلة أولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة