"صحة الدقهلية": خروج 7 مصابين من مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء

الإثنين، 11 مايو 2020 10:20 م
"صحة الدقهلية": خروج 7 مصابين من مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء وزارة الصحة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، خروج 7 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجدة، من المدينة الجامعية بالمنصورة، وتحول نتيجة 17 حالة من إيجابية إلى سلبية.

وقد استقبل المصابين داخل مستشفى فى الحجر الصحى خبر التحسن وتحول النتائج إلى سلبية بفرحة عارمة خلال الإفطار وقاموا بترك الطعام، وظلوا يتبادلوا التهانى، ودموع الفرح فى أعين الجميع، وتبادلوا التهانى فور سماع نبأ شفائهم وخروجهم لذويهم.

وأكد الدكتور سعد مكى فى بيان له أن صحة الدقهلية والأطباء تعاهدوا على بذل كل الجهد والعطاء لمساعدة المرضى، وتقديم كل الخدمات لهم ومساعدتهم على التحسن.

يذكر بأن قام الدكتور سعد عبد اللطيف مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بزيارة تفقدية لمستشفى شربين المركزى للاطمئنان على سير العمل.

وتفقد أقسام الاستقبال وأقسام العزل بالمستشفى الخاصة بمرضى الكورونا، والأقسام الداخلية وغرف العمليات والعناية المركزة وباقى أقسام المستشفى واطمأن على سير العمل وتوفر الأدوية والمستلزمات بالمستشفى وتقديم الخدمة الطبية للمرضى.

ووجه مكى الشكر للهيئة الطبية بالمستشفى مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد لخدمة وراحة المرضى وأنهم الدرع الواقى فى هذه الظروف التى تمر بها البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة