أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء عبد الخالق: لم أتردد فى قبول دور أمير الدم بمسلسل "الاختيار"

الإثنين، 11 مايو 2020 11:22 ص
ضياء عبد الخالق: لم أتردد فى قبول دور أمير الدم بمسلسل "الاختيار" ضياء عبد الخالق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ضياء عبد الخالق، إنه لم يتردد فى قبول دور أمير الدم بمسلسل الاختيار لأن العمل فى منتهى الأهمية، مشيرا إلى أن الممثل إذا لم يقدم دور بطل العمل فيقوم بعمل الشخصية المضادة لأن هناك صراع بين الخير والشر ومثلما يتذكر المشاهدون الخير والبطل دائما ما سيتذكرون أيضا الشر.

وأضاف الفنان ضياء عبد الخالق، خلال حواره مع برنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه كلما كره الجمهور الشخصية، فإنه يدل على نجاحه فى أداء الشخصية بطريقة صحيحة، موضحا أنه كان سعيدا برد فعل الجمهور على أدائه دور "أبو عبد الله" فى مسلسل الاختيار.

ولفت الفنان ضياء عبد الخالق، إلى أنه حاول البحث عن فيديوهات لشخصية أبو عبد الله "توفيق فريج"، لكنه ل يجد فكان عليه تحويل الورق المكتوب إلى شخصية فعلية تتسم بشخصية خاملة وبائع عسل فى سيناء يتمكن من أن يقود تنظيما إرهابيا ويجند هشام عشماوى ويقوم بأعمال إرهابية متنوعة.

وأشار الفنان ضياء عبد الخالق إلى أنه تعلم اللهجة السيناوية على يد مدرب لغة، لأن اللغة فى الورق كانت مكتوبة بلغة عربية وليس لهجة سيناوية، موضحا أنه أخذ فترة طويلة من أجل أن يقلد الشخصية ويستطيع أن يقدمها، موضحا أنه قرأ عدة مقالات عن توفيق فريج من قبل بعض الباحثين فى الحركات الإسلامية من أجل أن يتعرف على الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة