أكرم القصاص - علا الشافعي

فاكر نفسه فى سباق.. شاب كندى يقود سيارته بسرعة جنونية والشرطة تلاحقه.. فيديو

الإثنين، 11 مايو 2020 07:00 م
فاكر نفسه فى سباق.. شاب كندى يقود سيارته بسرعة جنونية والشرطة تلاحقه.. فيديو الشرطة الكندية تضبط السيارة المخالفة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شرطة مقاطعة أونتاريو الكندية ملاحقة شاب فى الـ19 من عمره، بتهمة قيادة السيارة بطريقة خطرة، وبسرعة "لا تصدق"، بلغت 308 كيلومترات فى الساعة، حيث قال الضابط كيرى شميد، فى مقطع مصور نشره عبر تويتر: "هذا أسوأ تجاوز للسرعة سمعت عنه".

EXq3AN1XgAAEnAt

 

وكان السائق يقود سيارة مرسيدس مملوكه لوالده، وإلى جانبه شاب من العمر نفسه، وقد علقت رخصة القيادة الخاصة به على الفور، وصودرت السيارة لمدة سبعة أيام، ووجهت للسائق كذلك تهمة قيادة السيارة بطريقة خطرة وفق ما أوضح الضابط شميد، وذلك حسب ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

 

ووقع الحادث، فى وقت متأخر من مساء السبت، جنوب غرب تورنتو، على جزء من طريق سريع، حددت فيه السرعة القصوى بـ100 كيلومتر فى الساعة، وعن المخالفة أوضح شميد: "كان بالإمكان حصول حادث مروع، فالطريق السريع كوين إليزابيث ليس مضمار سباق"، مضيفًا أن سائقى السيارات الآخرين الذين شهدوا مرور السيارة المسرعة أطلقوا العنان لأبواقهم، معبرين عن ارتياحهم عندما رأوا أن الشرطة أوقفته.

 

 

جدير بالذكر أن الشرطة قد أفرجت عن الشاب مرتكب المخالفة، وأن الأخير ينتظر محاكمته، حسبما ذكرت "فرانس برس".

 

ويشار إلى أن مقاطعة أونتاريو الكندية، كانت قد أعلنت، الأحد، تسجيل 294 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهو أدنى رقم يومى للحالات الجديدة منذ 31 مارس الماضي، وذلك أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، كان عدد الحالات الجديدة اليومية إلى حد كبير أكثر من 300.

0

 

وقال ديفيد جينسين المتحدث باسم وزارة الصحة فى أونتاريو - فى تصريح - "إن أعداد الحالات تعتمد على مدى سرعة دخول الوحدات الصحية لبياناتها، موضحا أن هناك 260 حالة جديدة فى اليوم الأخير من مارس"، مضيفا "من المرجح أن تستمر الأرقام فى التذبذب صعودا وهبوطا".

 

وسجلت كندا اليوم أيضا 35 حالة وفاة، ليصل إجمالى حالات الوفاة إلى 4728 حالة، كما بلغ إجمالى عدد الإصابات 67985 حالة، ومن جانبه، أعرب رئيس الوزراء الكندى جستن ترودو عن قلقه إزاء إعادة فتح المدارس والشركات فى مقاطعة كيبيك، مؤكدا أن البلاد لم تصل إلى مرحلة التعافى من فيروس كورونا 32

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة