فيديو.. خروج 7حالات من الحجر الصحى بكفر الزيات بعد التعافى من كورونا

الإثنين، 11 مايو 2020 12:07 م
فيديو.. خروج 7حالات من الحجر الصحى بكفر الزيات بعد التعافى من كورونا خروج حالات من الحجر الصحى بكفر الزيات
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات العام، فى بيان له عن فرحته وسعادته وسعادة الطاقم الطبى والإداريين والتمريض بخروج 7 حالات  جديدة من الحجر الصحى بعد شفائهم تماما، مؤكدا أن الجيش الأبيض بالمستشفى حرصوا  على الاحتفال داخل الحجر  الصحي، بهدف إسعاد المرضى ورفع روحهم المعنوية حيث أن العامل النفسى له دور رئيسى فى عملية الشفاء.

وكان الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى الحجر الصحي  بكفر الزيات العام، قد  أعلن امس  عن خروج 3 حالات عقب خضوعهم للرعاية الصحية على مدى 14 يوما بينهم طفلين.

وأضاف في بيان صحفي، أن الحالات الثلاثة تماثلوا الشفاء وجاءت نتيجة فحص عيناتهم سلبية، مضيفا أن جميع الحالات المحجوزة بالحجر الصحي تخضع لرعاية مكثفة ومتابعة مستمرة لحين تحسن حالتهم وخروجهم من الحجر الصحى.

وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، أعرب عن سعادته بخروج مصابي فيروس كورونا وسط أفراح عارمة وهتافات، وزغاريد سادت أجواء الحجر الصحي بالمدينة الجامعية بنات بسبرباي وكفر الزيات  بعد الإعلان عن خروج 80 من مصابي فيروس كورونا مساء السبت.

وأكد الدكتور توفيق المنشاوي مدير العزل بالمدينه الجامعية، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا يصل إلى  أكثر من 65 مصابين وفي انتظار عينه اخر لتأكد سلبية نتائجهم  وخروجهم من  العزل الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة.

ووجه الدكتور محمد جابر  مدير مستشفي المنشاوي الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبى والتمريض والفنيين  والعاملين  على هذا المجهود المميز مؤكدا  على دورهم الكبير كأبطال فى مواجهة الفيروس.

وأشار الدكتور أحمد البرعي مدير مستشفي كفر الزيات إلى تحسن عدد كبير من مصابين كفر الزيات ذلك بعد تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم وتقديم رعايه صحيه كامله وسيتم تحويلهم إلى المدينه الجامعيه خلال الفتره القادمة.

1128620-خروج-حالات-من-الحجر-الصحى-بكفر-الزيات-(1)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة