أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "صدق أو لا تصدق".. انيستا فى طفولته يشجع ريال مدريد

الإثنين، 11 مايو 2020 02:21 م
فيديو.. "صدق أو لا تصدق".. انيستا فى طفولته يشجع ريال مدريد انيستا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم أسطورة فريق برشلونة الإسباني اندريس انيستا بعيد ميلاده الـ 36، وذلك بعدما حقق خلال مسيرته إنجازات يحلم بها أي لاعب سواء علي الصعيد الدولي مع منتخب بلاده اسبانيا ممثلاً في الفوز بكأس العالم وبطولة أوروبا مرتين متتاليتين، بالإضافة إلي التتويج بكل البطولات الممكنة مع برشلونة أبرزها الفوز بدوري الأبطال 4 مرات مختلفة.

 

565
 

وعلي الصعيد المحلي فمجرد خسارة الدوري الإسباني كانت استثناء لا يدوم طويلاً طالما يلعب انيستا في الملعب ومعه مجموعة من النجوم شكلوا أفضل جيل في تاريخ البلوجرانا.

ولكن ربما لا يعلم كثيرين ممن يعشقوا انيستا أو الرسام مثلما يحلو لمحبيه تلقيبه ووصف طريقة لعبه أن اسطورة برشلونة كان يحلم في صغره بارتداء قميص ريال مدريد، وهو الأمر الذى لم يخفيه قائد البلوجرانا، ولكنه أكد أن مجرد لعب 10 دقائق بقميص البرسا كانت كفيلة بتغيير رأيه بالكامل واعتزازه بهذا الفريق الذى بات جزء من روحه.

انيستا وخلال مقابلة نادرة دوماً ما يعتز بها مشجعي ريال مدريد على السوشيال ميديا صرح بأن حلمه حينما يكبر هو تمثيل الفريق الملكي إلا أن الأقدار لم تكتب له ذلك، ليحرم ريال مدريد من أسطورة بالتأكيد كانت ستغير الكثير لو لعب في الريال ولم يلعب لبرشلونة.

 

 

انيستا وخلال مقابلة صحفية أكد أن السبب فى حلمه باللعب لفريق ريال مدريد هو هزيمة تعرض لها فى سن الـ 12 عام حينما كان يلعب مع فريق ألباستي للناشئين، كان لدى الفريق الأول مباراة في "كامب نو" ضد برشلونة، وقتها انتصر برشلونة بسباعية نظيفة، وهو أمر أثار غضب انيستا، ليقرر تشجيع غريمهم ريال مدريد ويتمني اللعب بقميصهم، وذلك فى تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة