أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا × صور.. مقابر جماعية لضحايا كورونا فى بيرو وباريس تكرم محاربى الفيروس

الإثنين، 11 مايو 2020 11:00 م
كورونا × صور.. مقابر جماعية لضحايا كورونا فى بيرو وباريس تكرم محاربى الفيروس تكريم محاربو كورونا فى باريس
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فيروس كورونا المستجد، هو الشغل الشاغل لدى كل دول العالم، بعدما أصبح وباءًا عالمياً، وألقت تداعياته على الاقتصاد والسياسة والحياة الاجتماعية؛ ويقدم لكم "اليوم السابع"، تقريراً بالصور عن أبرز ما جاء على الساحة العالمية بشأن "كورونا".

 

أتلتيكو مدريد يخوض المران الثانى فى أزمة كورونا

 

خاض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني صباح اليوم، الاثنين، مرانه الثانى وفقاً للإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد، وقد حددت رابطة الدوري الإسباني 12 يونيو موعداً لاستئناف مسابقة الليجا، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا؛ وكان أتلتيكو مدريد قد استأنف التدريبات يوم السبت الماضي بعد انقطاع دام شهرين بسبب فيروس كورونا.

تريبير
تريبير

 

منتجع ديزنى لاند بشنجهاى يفتح أبوابه أمام الزائرين

 

شهدت مدينة شنجهاى الصينية، اليوم الإثنين، إعادة إفتاح متنزه شانجهاى ديزنى لاند الترفيهى مرة أخرى بعد إغلاقها بسبب القيود التى وضعتها السلطات الصينية للسيطرة و الحد من تفشى جائحة مرض فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19"، كما حددت السلطات الصينية سعة دخول للزائرين محددة.

موظفو ديزنى
موظفو ديزنى

الحياة تعود لباريس تدريجيا فى أول أيام تخفيف قيود كورونا

دأت السلطات الفرنسية اليوم الإثنين، الخروج التدريجى من الحجر بعد شهرين من العزل الصارم و تخفيف عدد من القيود التى كانت تفرضها للسيطرة و الحد من انتشار فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19"، حيث شهدت محطات المترو زحام كبير على الأرصفة و الطرقات. 
ارتداء الكمامات فى أول ايام تخفيف القيود
ارتداء الكمامات فى أول ايام تخفيف القيود

 

 

محاربو كورونا على شاشات عملاقه بمحيط "برج إيفل" تكريما لهم

 

كرمت العاصمة الفرنسية، باريس محاربى فيروس كورونا بوضع صورهم على شاشات عملاقة بمحيط برج إيفل تكريما لهم على ما قدموه من أجل مواجهة الوباء وتقليل عدد ضحايا كورونا؛ وبحسب صور بثتها وكالة "رويترز"، فقد تم وضع صور محاربى كورونا من طواقم طبية وكذلك المساعدين للمواطنين خلال فترات الإغلاق، تكريما لهم على ما قدموه من أجل مواجهة الوباء وتقليل عدد ضحايا كورونا .

تكريم محاربو كورونا فى باريس
تكريم محاربو كورونا فى باريس

 

مقابر جماعية لضحايا فيروس كورونا فى بيرو

 

فى مقابر جماعية عملاقة، على شكل ثلاجات مشرحة لضحايا فيروس كورونا، بعدما تجاوزت عدد الإصابات  إلى أكثر من 50 ألف مصاب بالفيروس، وقد أبرزت وكالة رويترز، العاملين فى القطاع الطبى يحملون جثامين ضحايا كورونا داخل نعوشهم بعد أن توفوا بفيروس كورونا.

مقابر عملاقة فى بيرو
مقابر عملاقة فى بيرو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة