أكرم القصاص - علا الشافعي

مبيبصش للكاميرا وهو معايا.. صورة جديدة لـ إميليا كلارك مع كلبها "تيد"

الإثنين، 11 مايو 2020 06:31 م
مبيبصش للكاميرا وهو معايا.. صورة جديدة لـ إميليا كلارك مع كلبها "تيد" إميليا كلارك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية إميليا كلارك، تعلقت بشكل كبير بكلبها "تيد" الذي استضافتها بمنزلها منذ عدة أسابيع، وتحرص بشكل مستمر على مشاركة لحظاتها معه عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وفى مجموعة صور نشرتها النجمة العالمية صاحبة شخصية "دينيريس تايجريان" الشهيرة في GOT، ظهرت فيها وهي برفقه كلبها "تيد" داخل منزلها وتقوم بتعليمه بعض الخطوات الجديدة.

وعلى سياق آخر، ظهرت النجمة العالمية إميليا كلارك، وحيدة فى شوراع لندن وسط غياب الشوارع من المارة التزاما بالتباعد بين الأشخاص وقواعد الحظر، الذى فرضتها أغلب دول العالم بعد تفشى فيروس كورونا، وظهرت كلارك وهى تسير بمفردها بصحبة كلبها تيد والذي تبنته في يناير الماضي.

emilia_clarke_96170725_731234670948910_575366292461078842_n
 

وفى حوار لها مع صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت كلارك عن أسرار جمالها التى تشمل تدليك الوجه، وعدم الإفراط فى استخدام المكياج وتنعيم البشرة وترطيبها، قالت النجمة البالغة من العمر 32 عامًا - إنها لم تقم بأى عمليات من شأنها تغيير طبيعة البشرة مثل البوتوكس.

وأوضحت إميليا أنها تعطى الأولوية للعناية بالبشرة الجيدة والمكياج الذكى والتدليك الليلى للوجه لضمان مظهر صحى لبشرتها وشعورها بالأفضل، قائلة: "أريد أن أفعل كل ما بوسعى فى العناية ببشرتى، فهو شكل من أشكال الرعاية الذاتية أيضًا أنا أختار وضع الطاقة فى التأكد من أننى بحالة جيدة."

وأشارت إلى أنها تقوم بشكل يومى بتدليك وجهها قبل أن تنام، موضحة أن مساج الوجه يساهم فى تنشيط أكثر من 40 عضلة تشكل سقالة الوجه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة