محافظ الدقهلية: إزالة 360 حالة تعدى على أراضى زراعية واستعادة أملاك دولة

الإثنين، 11 مايو 2020 04:54 م
محافظ  الدقهلية: إزالة 360 حالة تعدى على أراضى زراعية واستعادة أملاك دولة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن إجمالى ما تم ازالتة للتعديات بنطاق المحافظة ارتفع ليصل الى "360" حالة إزالة، مضيفا أنه تم استعادة ما يقرب من 12 فدان أراضى زراعية، وما يقرب من 15ألف متر مربع لأراضى أملاك دولة أو أراضى تم إزالة تعديات عليها بالبناء المخالف.

واستمرت أجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بمحافظة الدقهلية فى تنفيذ تكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتكثف الدولة جهودها فى ازالة التعديات على اراضى الدولة، بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية ومراكز واقسام الشرطة بالمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة.
 
وأوضح أنه تم اليوم إزالة تعديات على الأرض الزراعية بمركز ومدينة طلخا، مؤكدا أنه لا تهاون مطلقا ولاتفريط  ولو فى شبر واحد من اراضى الدولة مؤكدا متابعته شخصيا على مدار اليوم لاعمال ازالة كافة اشكال التعديات على اراضى الدولة.
 
وتواصلت جهود أجهزة محافظة الدقهلية لإزالة التعديات والمخالفات على أراضى الدولة والبناء المخالف، والتعديات على الاراضى الزراعية بنطاق المحافظة،
وأكد المحافظ أن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور رئيس الوزراء.
 
وقال محافظ الدقهلية أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وكافة جهات الولاية من أجل استرداد حقوق الدولة وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم تأكيدا لهيبة الدولة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة