أكرم القصاص - علا الشافعي

من ميسي إلى دروجبا.. شاهد أجمل منازل نجوم الكرة

الإثنين، 11 مايو 2020 07:00 ص
من ميسي إلى دروجبا.. شاهد أجمل منازل نجوم الكرة منزل ديديه دروجبا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرة القدم من أكثر أنواع الرياضة شهرة وانتشارا في العالم أجمع، وهذا ما جعل لاعبي كرة القدم من ضمن مشاهير العالم وأغناهم، ويحرص مشجعوهم على معرفة أخبارهم وتفاصيل حياتهم في كل صغيرة وكبيرة، ويشتهر لاعبو كرة القدم بحرصهم على اقتناء أغلى السيارات والعيش في منازل خيالية، لذلك خلال التقرير ونقلا عن موقع" sportranker" نستعرض أغلى قصور نجوم اللعبة حول العالم.

ليونيل ميسي

يصنف منزل ميسي لاعب برشلونة من بين أجمل منازل اللاعبين حول العالم خاصة وأنه على شكل كرة قدم في كتالونيا، وقصره يحتوي على مسرح خاص ومنتجع وملعب كرة قدم مغلق، لكنه لم يصرح بسعر منزله حتى الآن.

Image result for ‫منزل ميسي‬‎

 

ريكاردو كاكا

ريكارردو كاكا نجم البرازيل السابق، يمتلك منزلا في مدريد بمساحة 1500 قدم مربع، ويحتوي المنزل على صالة ألعاب، وسعر منزله يصل إلى 3 ملايين دولار.

Image result for ‫منزل ريكاردو كاكا‬‎

إندريس إنييستا
 

أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق، منزله يحتوي على خمس غرف نوم، وغرفة كاملة للجوائز الفردية، وسعر منزله يصل إلى 4.6 ملايين دولار.

 

ماريو بالوتيلي

بالوتيلي مهاجم المنتخب الإيطالي السابق يمتلك واحدا من أجمل القصور في مدينة ليفربول، وهو لا يعيش في هذا المنزل بسبب رحيله عن النادي لكنه لا يزال محتفظا به وسعره يصل إلى 4.86 ملايين دولار.

 

كريستيانو رونالدو

يمتلك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، قصرا فاخرا في مدينة مدريد، وقد اشتراه "الدون" عام 2008، ووصل سعره إلى 6 ملايين دولار.

 

جون تيري

اشترى القائد لنادي تشيلسي جون تيري منزلا في لندن بسعر يصل إلى 7 ملايين دولار، وهو يعتبر من أفخم منازل العاصمة الإنجليزية.

 

فرانك لامبارد

يمتلك فرانك لامبارد أسطورة نادي تشيلسي منزلا تبلغ مساحته 19.500 قدم مربع ويتألف المنزل من 9 غرف نوم و12 مرحاضا وحوض سباحة وملعب تنس، ويصل سعره إلى 10.5 ملايين دولار.

 

ديديه دروجبا

تقدر ثروة ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق حوالي 90 مليون دولار، ويمتلك اللاعب قصرا يصل سعره إلى 21 مليون دولار وتبلغ مساحته حوالي 8600 قدم مربع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة