وفاة ليسلى بوب مصممة ديكور سلسلة أفلام الأبطال الخارقين بعد جراحة فى القلب

الإثنين، 11 مايو 2020 03:53 م
وفاة ليسلى بوب مصممة ديكور سلسلة أفلام الأبطال الخارقين بعد جراحة فى القلب ليسلي بوب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت ليسلي بوب مصممة ديكور سلسلة أفلام الأبطال الخارقين التي تضم "الرجل العنكبوت" و"كابتن أمريكا" و"أنتيمان" و"المنتقمون: نهاية اللعبة"، عن عمر 65 عاما، في منزلها بالبندقية.

127-170536-leslie-pope-obit-h2020_700x400

وأعلنت صديقتها تريش جالاهير جلين أن بوب تدهورت حالتها بعد إجراء جراحة خطيرة في القلب فبراير الماضى، وفقا لموقع "هوليوود ريبورتر".

وتعرف بوب بتصميم ديكورأفلام من نوعية فيلم "سيبيسكيت"، الذي رشحها لجائزة الأوسكار عام 2003، كما فازت بجائزة التميز من نقابة مديري الفنون عن أفلام Catch Me If You Can 2002 و Avengers: Endgame 2019.

وتم ترشيحها أيضا لجوائز النقابة عن أفلام Django Unchained2012 ، و Captain America: The Winter Solider عام 2014.

وبوب ولدت في 2 يونيو 1954، في بولينج جرين بولاية كنتاكي الأمريكية، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية أنطاكية في علم الأحياء، وانتقلت إلى مدينة نيويورك في عام 1979 لتبدء العمل في مجال صناعة الأفلام.

ومن أبرز أفلام بوب أيضا Carlito's Way، The Juror، Spider Man 3، The Amazing Spider-Ma ، Django Unchained..

وكان قد أعلن اليوم أعلن الممثل الأمريكي بن ستيلر، الإثنين، وفاة أبيه الممثل جيري ستيلر الذي لعب دور الأب في اثنين من أشهر المسلسلات الكوميدية وهما "ساينفلد" و"كينج أوف كوينز" عن عمر 92 عاماً.

وكتب بن، الذي شارك والده التمثيل في أفلام مثل "زولاندر"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يحزنني أن أعلن وفاة والدي جيري ستيلر"، مشيرا إلى أن الوفاة طبيعية.

وأضاف: "كان أباً عظيماً وجداً عظيماً، وأكثر الأزواج إخلاصاً على مدى 62 عاماً. سنفتقده بشدة. أحبك يا أبي".

وكان ستيلر عضواً في فرقة كوميدية في ستينيات القرن الماضي مع زوجته آن ميارا، لكنه ترك بصمة في مجال الفن بعد أن تجاوز 65 عاماً من العمر بدور الأب في المسلسل الشهير "ساينفلد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة