Style, Not Size..حملة لموديل سمينة وأخرى نحيفة بإرتداء نفس الملابس على تيك توك

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:33 ص
Style, Not Size..حملة لموديل سمينة وأخرى نحيفة بإرتداء نفس الملابس على تيك توك بنفس الفستان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة أزياء سمينة وصديقتها النحيلة صورا ومقاطع فيديو لأنفسهما، وهن يرتدين ملابس متطابقة لإظهار أنه ليس عليك أن تكون بحجم معين لتكون أنيقا، وذلك بعد أن أطلقت حملة باسم Style Not Size.

الفتاتان
الفتاتان

@denisemmercedes

Me and @mariacastellanos_ri If you like these looks go check out @boohoo for a chance to win 💗##itsfromboohoo ##stylenotsize

♬ original sound - nicoletrimmerr

دينيس موديل تبلغ من العمر 28 عامًا من نيوجيرسى، لها نوع جسم مختلف عن صديقتها ماريا كاستيلانوس، لكن هذا لم يمنعهما من ارتداء المايوهات والفساتين المتطابقة للتصوير.

الصديقتان
الصديقتان

 

تظهر الفتاة الأمريكية الدومينيكية، والتى لديها أكثر من 1.7 مليون متابع على تيك توك، منحنياتها بفخر إلى جانب صديقتها النحيفة فى سلسلة من مقاطع الفيديو الشهيرة بعنوان "Style، Not Size ''.

دينيس وماريا
دينيس وماريا

 

فى كل مقطع، ترقص الصديقان وهن يرتدين أزياء متطابقة، والتي تتراوح من كل شيء من المايوه والسراويل إلى الفساتين الضيقة.

 

ويبدو أن دينيس وماريا فى الحجر الصحي معا، وقد واصلوا نشر مقاطع الفيديو وسط جائحة فيروسات التاجية.

من أحد الفيديوهات على تيك توك
من أحد الفيديوهات على تيك توك

 

يرتدي الصديقان سلسلة من البيكينيات ، والسراويل ، والأغطية أثناء مزامنة الشفاه كما هو الحال على تطبيق "تيك توك"، وقد تمت مشاهدة أحد مقاطع تيك توك الأكثر شعبية أكثر من 15 مليون مرة.

نفس الرقصة
نفس الرقصة

 

وانضمت دينيس مؤخرا إلى تيك توك فى نوفمبر ، حيث قامت هى وماريا بتصميم الأزياء نفسها لبعض الوقت الآن.

 

تتحدث دينيس عبر موقعها الإلكترونى، موضحة أنها كانت فى 16 من عمرها عندما بدأت فى إرسال الصور إلى الوكالات لأول مرة، ولكن أزمتها كانت أنها قصيرة، ومع ذلك بدأت دينيس فى تنظيم جلسات التصوير الخاصة بها كهواية، وبدأت فى تدوين الموضة للنساء ذوات الحجم الكبير عندما كانت طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 عامًا.

نفس الفستان
نفس الفستان

 

هناك فجوة كبيرة بين معايير صناعة الأزياء والنساء الواقعات ، اللواتي يقيس مقاس 16 حول الخصر في المتوسط ​​في أمريكا. علاوة على ذلك ، تمثل النساء الزائدات 68 ٪ من متسوقي الأزياء ، وفقًا لـ Glamour ، ومع ذلك فإن نسبة صغيرة جدًا منهن تعملن بالفعل في صناعة الأزياء.

 

فى عام 2016، أصبحت آشلي جراهام أول موديل، ذات حجم زائد، على غلاف إصدار ملابس السباحة من Sports Illustrated ، لتمهد الطريق للسمينات ذات المنحنيات، لكن عارضة الأزياء نفسها أخبرت شبكة سي بي إس صنداي مورنينج أنها لا تحب كلمة "زائد الحجم" لأنها "تثير الانقسام إلى النساء" وتضعها في فئات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة