أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق فى مقتل موظف لخلافات على توصيل غاز لعقار سكنى بالزقازيق

الثلاثاء، 12 مايو 2020 09:49 ص
التحقيق فى مقتل موظف لخلافات على توصيل غاز لعقار سكنى بالزقازيق جثة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر عدد من أهالى الزقازيق على جثة موظف بالمعاش، غارقا فى دمائه داخل بدروم مسكنه بدائرة قسم ثانى الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث اتهمت زوجته شخصا تربطه بزوجها صلة قرابة بارتكاب الواقعة، لخلافات على توصيل الغاز لعقار مشترك بين والد المتهم والمجنى عليه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وإخطار النيابة العامة بقسم ثانى الزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من عدد من الأهالى إلى قسم ثانى الزقازيق، بالعثور على جثة مواطن داخل بدروم متفرع من مدخل مسكنه، بدائرة القسم.

 

توجهت قوة من مباحث القسم إلي مكان البلاغ، وتم العثور علي جثة " سلامة م س ش بالمعاش، وبه إصابات بفروة الرأس، وبسؤال زوجته " ماجدة م أ خ " 64 سنة، اتهمت شخصا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات على توصيل الغاز للعقار الذى حدثت فيه واقعة القتل.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2669 إدارى القسم لسنة 2020، وتم إخطار نيابة قسم ثاني الزقايق، التي قررت نقل الجثة إلي مشرحة الأحرار، وإنتداب الطب الشرعي لشريحها لبيان سبب الوفاة، وقررت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة