أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون: طاهر رغبته الأولى الاحتراف ولم نتلقى عروضاً رسمية من القطبين

الثلاثاء، 12 مايو 2020 03:16 م
المقاولون: طاهر رغبته الأولى الاحتراف ولم نتلقى عروضاً رسمية من القطبين طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن رغبة طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، فى ظل انتشار الكثير من الأنباء خلال الساعات الأخيرة، عن دخول اللاعب فى حسابات الأهلى والزمالك خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وأكد عادل فى تصريحات خاصة، أن طاهر محمد طاهر رغبته الأولى هى الاحتراف الخارجى واستكمال مسيرة محمد صلاح نجم المقاولون السابق وليفربول الحالى، مشيراً إلى أن النادى لم يتلقى أى عروض رسمية لضم اللاعب من الأهلى أو الزمالك حتى الآن.

ويمتد عقد طاهر محمد طاهر مع المقاولون العرب لمدة 3 مواسم، حيث كان اللاعب قد جدد تعاقده مع المقاولون فى الصيف الماضى، بعدما فشلت مفاوضات الأهلى لضمه.

وعن بيع طاهر للأهلى أو الزمالك أكد عادل أنه حال وجود عروض رسمية ستتم دراستها وفقاً لمصلحة النادى واللاعب.

وبلغت القيمة التسويقية لصانع ألعاب ذئاب الجبل 400 ألف يورو، في آخر تحديث لها خلال أبريل الجاري، على موقع الإحصائيات ترانسفير ماركت، أي ما يعادل 6 ملايين و800 ألف جنيهاً مصرياً.

ولم يشارك طاهر محمد طاهر مع المقاولون منذ انطلاق الموسم الجارى سوى فى ست مباريات فقط من أصل 18 لقاءً لعبها ذئاب الجبل، بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمت صانع الألعاب الشاب أيضاً من المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى أمم أفريقيا للشباب والتى توج بها الفراعنة ليتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

خلال مشاركاته الست مع المقاولون سجل طاهر هدفاً واحداً ولم يصنع أى أهداف، فى موسم ليس الأفضل لصانع ألعاب المقاولون، وإجمالاً شارك طاهر مع المقاولون فى 86 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 9 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة