برشلونة يؤجل اختبارات كورونا للفريق الرديف

الثلاثاء، 12 مايو 2020 04:08 م
برشلونة يؤجل اختبارات كورونا للفريق الرديف أحد لاعبي رديف برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى برشلونة الإسبانى تأجيل موعد خضوع لاعبى فريق الرديف لاختبارات فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن برشلونة أرجأ اختبارات كورونا لفريق "ب"، بعدما كان مقرر إجرائها اليوم الثلاثاء، وتحديد الاثنين المقبل كموعد لاستئناف التدريبات، وأضافت الصحيفة، إن برشلونة برر قراره، بأنه لم يحصل على موعد بعّد من الحكومة لاستئناف نشاط الفريق الرديف، وتم إبلاغ جميع مسؤولي برشلونة فى الفريق الرديف، بأن قرار العودة مُعلق حتى إشعار آخر.

ويتبقى لفريق برشلونة "ب" مباريات التصفيات في دوري الدرجة الثالثة، لكن لم يُحدد الاتحاد الإسباني موعدًا لإقامتها بعّد.

جدير بالذكر أن برشلونة "ب" يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة 28 بسبب فيروس كورونا.

وحسم مسئولو نادى برشلونة الإسبانى مستقبل الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا داخل "كامب نو".

وأشار تقرير نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" إلى أن نيلسون سيميدو بات يقترب من مغادرة برشلونة أكثر من أى وقت مضى، لاسيما أن هناك رغبة داخلية من النادى فى بيعه بالإضافة إلى توقف مفاوضات التجديد معه لفترة طويلة.

وأضاف التقرير أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وسيميدو متوقفة حالياً، حيث لدى اللاعب البرتغالى عامين فى عقده الذى سينتهى عام 2022، وترى إدارة النادى أن الوقت مناسب لبيعه.

وتابع أن مسئولى برشلونة يطالبون بالحصول على 50 مليون يورو من صفقة بيع نيلسون سيميدو هذا الصيف، من أجل تمويل صفقات أخرى بحلول الميركاتو.

واختتم التقرير أن سيميدو لا يضمن مشاركته أساسياً فى تشكيلة برشلونة بالموسم المقبل، ولديه عدة مقترحات من أندية كبرى مثل إنتر ميلان ومانشستر سيتى وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة