بنها التعليمية: تسلمنا 45361 بحثا على مستوى المراحل التعليمية حتى الآن

الثلاثاء، 12 مايو 2020 09:05 م
بنها التعليمية: تسلمنا 45361 بحثا على مستوى المراحل التعليمية حتى الآن تسليم الأبحاث للطلاب - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع عبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية، اليوم الثلاثاء، أعمال تسليم المشروعات البحثية بمدارس أتريب الجديدة وأنس بن مالك للتعليم الأساس التابعين لإداراة بنها، حيث شدد علي تنفيذ تعليمات الوزارة في عملية الاستلام مع تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية، تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا، وذلك تحت رعاية طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية.

وأضح فتح الباب، أن المدارس تلقت حتى اليوم 45 ألف و361 بحثا، من تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي والأول الثانوي والإعداي والمهني والتربية الخاصة والتعليم المجتمعي والمهني التعليم الخاص دولي ولغات.

وقال فتح الباب، إنه سيتم متابعة سير عملية تسليم الأبحاث ورقي لمن يتعذر عليه رفع البحث اليكترونيا، وذلك من خلال المتابعة الميدانية وغرفة العمليات بالإدارة بالتنسيق مع غرفة عمليات المديرية الرئيسية مع توفير جميع التيسيرات لمختلف الحالات.

وأشار فتح الباب، إلى أنه لا تفضيل ولا تمييز بين من يقدم البحث على المنصة أو الى المدرسة، فالكل سواء، مطمئنا الأهالي بعدم القلق والاطمئنان الكامل طالما تم تسليم البحث سواء اليكترونيا أو ورقيا ، مؤكدا على أنه سيتم التواصل مع المتخلفين عن تقديم الأبحاث لمساعدتهم في انجاز ذلك.

وشدد فتح الباب، علي لجان الإستلام بأن يقوموا بتوعية أولياء الأمور والاجابة عن كافة استفسارتهم، قائلا إن الأمر بسيط وسهل جدا ولا يستدعي القلق، لأن الوزارة أتاحت التسليم الورقي، سواء مكتوب ورد أو بخط اليد تيسيرا على أولياء الأمور ولعدم السماح باستغلالهم من قبل السيبرات وأصحاب النفوس الضعيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة