أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولى يطالب بحسم مستقبله مع ميلان الإيطالى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 07:00 م
بيولى يطالب بحسم مستقبله مع ميلان الإيطالى بيولي مع ثنائى ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالى، حسم مستقبله مع الروسونيرى بعد الأنباء التى ترددت حول تعاقد النادى مع رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق.

وذكرت صحيفة "ريبوبليكا" الإيطالية أن بيولي ينتظر حسم مستقبله مع ميلان في الفترة القادمة، خاصةً مع رغبة إدارة النادى في التعاقد مع رالف رانجنيك مدرب لايبزيج لقيادة الروسونيري فى الموسم الجديد، وكان ميلان الإيطالى قد تعاقد مع ستيفانو بيولي لتدريب الفريق لمدة عامين، خلفاً للمدرب السابق ماركو جيامباولو.

أضافت الصحيفة أن ستيفانو بيولي ينتظر التواصل من قِبل إدارة ميلان من أجل الاستقرار على تجديد الثقة فيه كمدير فنى، أو وجود قرار أخر من شأنه تولى رالف رانجنيك تدريب الروسونيري.

جدير بالذكر أن تورينو قد وضع بيولى من ضمن الأسماء المطروحة لإمكانية تولي قيادة الفريق بدايةً من الموسم المُقبل حال رحيله عن ميلان.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أزمة جديدة قد تدفع أسطورة النادي بالولو مالديني والذي يشغل حاليا منصب المدير الرياضي للروسونيري، للرحيل عن عن صفوف الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الايطالية، إذا أصبح الألماني رالف رانجنيك مدربا لميلان بدلا من ستيفانو بيولي ، فقد يعني هذا أن باولو مالديني سيغادر النادى.

واعترف رانجنيك بنفسه، المدير الرياضي والتطويرفي ريد بول والمدرب السابق لفريق لايبزيج، بالاتصالات مع مسئولى ميلان لخلافة بيولى، وكان قريبا بالفعل من تولي الفريق في مارس الماضي، قبل جائحة فيروس كورونا التى أوقفت النشاط وأجلت كل شىء.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالديني مستاء من الطريقة التى تعاملت فيها إدارة ميلان مع ملف رانجيك دون التشاور معه.

ولا يعمل رانجنيك كمدرب فقط في الأندية التي يقوم بتدريبها، لكنه يدير أيضًا الملف الرياضى، ما يعني بأنه سيصطدم مع مالديني، وسيكون الانسجام بينهما مستحيلا، وفقا لما ذكرته الصحيفة.

كان مالدينى قد هاجم رانجنيك فى تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الغيطالية اليوم حيث قال: "لم أتحدث معه من قبل ولذا لا أعرف من أين يأتي بتلك التصريحات والملاك لم يتحدثوا معي بخصوصه، الألماني يتحدث عن دور موسع يتولاه عديد الأشخاص".

أضاف: "أملك نصيحة له، قبل أن يتعلم الإيطالية، عليه أن يتعلم بعضاً من الاحترام لأن هناك زملاء يعملون رغم الفترة الصعبة من أجل ميلان ووضعه في مكانته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة